يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق  مساء أمس 6 ملايين و33 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد العزيز محمد لطفي سيد رجب عمرو يوسف أرقام قياسية كريم عبد العزيز الموزع السينمائي محمود الدفراوي فيلم ولاد رزق 3 القاضية النجم كريم عبد العزيز ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه

يواصل فيلم ولاد رزق 3 - القاضية الحفاظ على صدارة شباك التذاكر بدور العرض السينمائية، منذ انطلاق موسم عيد الأضحى، الذي شهد منافسة قوية بين عدد من الأعمال السينمائية المميزة.

فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر بـ5 ملايين جنيه

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات لـ«الوطن» بأن فيلم ولاد رزق 3 - القاضية حافظ يوم أمس الجمعة على المركز الأول في شباك التذاكر حيث حقق إيرادات بلغت 5 ملايين جنيه.

فيلم ولاد رزق 3 القاضية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي وأسماء جلال وسيد رجب ومحمد لطفي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبد العزيز وإياد نصار وأحمد فهمي وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو
  • «التضامن»: تسجيل 5 أرقام قياسية جديدة بموسوعة جينيس للكشف المبكر 
  • أرقام قياسية تحققت في يورو 2024 بعد دور المجموعات
  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"