نشر الممثل أحمد السقا صورة جديدة، عبر صفحته الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

وكانت الصورة لزوجته، وعلق عليها قائلًا:" كل سنة وأنتي طيبة يا مها "٠

 


أعمال أحمد السقا الجديدة

يستعد النجم أحمد السقا إلي تجربته السينمائية، الذي يحمل اسم " خبطة العمر"، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

ومن المقرر بدء تصوير الفليم، خلال الشهر المقبل بعد الاستقرار على اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

 

ومن ناحية اخري، أحتفظ فيلم “السرب” لـ النجمان أحمد السقا وآسر ياسين، على تصدر المركز الأول في شباك التذاكر خلال خمسة أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائية.

 

وحقق فيلم “السرب” مساء أمس السبت إيرادات بلغت قيمتها 319 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال الأسبوع الرابع من عرضه إلى 40 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

تفاصيل فيلم السرب
 

تدور أحداث فيلم " السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم " السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل فيلم السرب الموزع السينمائي محمود الدفراوي صفحته الرسمية نجوم السينما الدف أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

استكمال ورصد وحصول نتائج الثالث متوسط 2024.. من هنا مباشر بهذه الطريقة

تواصل لجان التصحيح في العراق عملها بشكل دوري ومتتابع على قدم وساق، وذلك بعد انتهاء طلاب المرحلة المتوسطة من أداء الامتحانات الوزارية التي جرت في الفترة من 21 مايو الماضي وحتى مطلع شهر يونيو الجاري، وتحديدًا في الخامس منه. صرحت وزارة التربية العراقية سابقًا أن نتائج الثالث متوسط 2024 لم تنتهِ بعد من الفحص والتدقيق، مما جعل من الصعب تحديد موعد دقيق للإعلان عن النتائج في محافظة صلاح الدين وجميع محافظات العراق. ومع ذلك، من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الساعات القادمة.

تجاوزت عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية نسبة 90%، وهذا ما دفع وزارة التربية العراقية إلى التأكيد صباح اليوم أن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول سيتم إعلانها خلال الأسبوع المقبل. لا يتبقى سوى الانتهاء الكامل من الفحص والتدقيق، ثم تجميع الدرجات وعرضها على الوزير لاعتمادها ورفعها على موقع ملازمنا وقناة التلجرام الرسمية التابعة للوزارة بدءًا من يوم السبت القادم.

من جهة أخرى، أكدت الوزارة أن الطالب في المرحلة المتوسطة يعتبر مكملًا بثلاثة دروس، ويحق للتلميذ الراسب في درس أو اثنين أداء الدور الثاني. كما سيتم معالجة الدرجات الحرجة لتصل إلى 50 درجة. يذكر أن أكثر من 900 ألف طالب وطالبة تقدموا للامتحانات الوزارية في الدور الأول. وسيتم إعلان النتائج بشكل مركزي، على عكس نتائج السادس الابتدائي التي تعلن بشكل لا مركزي.

لمعرفة النتائج، يمكن للتلاميذ وأولياء الأمور الاطلاع على الدرجات والنتائج بكل سهولة عبر الخطوات التالية: زيارة موقع ملازمنا الوزاري، متابعة الحالة بجانب المحافظة، النقر على كلمة "تنزيل" إذا كانت موجودة، البحث عن المدرسة ضمن المدارس، وتنزيل الملف بصيغة PDF للبحث بالاسم والرقم الامتحاني. بالإضافة إلى ذلك، ستكون النتائج متاحة على قناة التلجرام التابعة للوزارة الموثقة بالعلامة الزرقاء.

خطوات هامة لطلاب الثالث متوسط 2024.. كيف تحصل على النتائج مباشر؟

 

الدخول إلى موقع  وزارة التربية العراقية ثم الضغط الضغط تسجيل الدخول. قم بإدخال البيانات المطلوبة ثم قم بالانتقال إلى الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم بالعراق. بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة ” الاستعلام عن النتائج”.حدد المرحلة التعليمية للطالب ورقم الصف الدراسي. قم بتحديد اسم الولاية التابع لها الطالب مع اسمه بالكامل ورقم الاكتتاب الخاص به.انقر على ايقونة “استعلام “.سيتم عرض النتائج بالتفصيل ويمكنك الضغط على تنزيل الملف pdf  لتتمكن من تحميل النتائج على جوالك.

مقالات مشابهة

  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • استكمال ورصد وحصول نتائج الثالث متوسط 2024.. من هنا مباشر بهذه الطريقة
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأمير الحسين بصورة برفقة زوجته وتعلق
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • بهذه الطريقة.. هند عبد الحليم تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. كارمن سليمان تدعم فلسطين
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته