حقق الفنان باسم سمرة نجاحا كبيرا في دور "عيسي الوزان" في مسلسل العتاولة، الذي عرض في رمضان 2024، تعرض لحادث خلال أحداث الجزء الأول.

باسم سمرة يتعاقد رسميا على العتاولة 2

 

تعاقد باسم سمرة رسميا على المشاركة في الجزء الثاني من العتاولة والمقرر عرضه في رمضان 2025 مع أحمد السقا، وزينة وطارق لطفي، مي كساب، والمخرج أحمد خالد موسى.

 تفاصيل العتاولة 2

 

يبدأ تصوير العتاولة 2 في شهر أكتوبر المقبل، يتم التحضير للعمل في الفترة الحالية، والتعاقد مع باقي أبطاله بشكل رسمي، ومعظمهم سيكونوا نفس أبطال الجزء الأول، ومن المقرر انضمام أبطال جديد إلى الجزء الثاني سيتم التعاقد معهم خلال أيام.

أبطال الجزء الأول من العتاولة

 

كان مسلسل العتاولة الجزء الأول مكون من 30 حلقة، وقدم بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

 

قصة العتاولة الجزء الأول

 

ودارت أحداث الجزء الأول من العتاولة في إطار شعبي تشويقي أكشن، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وأسلوب في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.

باسم سمرة يروج لمسلسل العتاولة الجزء الثاني

 

روج باسم سمرة للجزء الثاني في الحلقة 29 بمسلسل العتاولة، في مشهد جمعه بطارق لطفي، قال عيسي الوزان: عايز تموت في المشهد الأخير مع أخوك نصار.. براحتك بس مش هتكمل معايا في الجزء الثاني، والجزء الثاني هيبقى فلوسه أكتر، وهيحقق نجاح أكبر، عاوزك تفهم يا غبي أن المسلسل خلاص خلص وكلها كام مشهد وتتر النهاية ينزل، والناس على القهاوي هتقف على رجلها وتصقف، والسوشيال ميديا هتتقلب، هيقولك نهاية غير متوقعة، الشر انتصر على الخير، عيسى الوزان حط على العتاولة، واحتمال كبير أوي المستشار تركي آل الشيخ يكلمني وألقى نفسي في joy Awords.

 اخر اعمال باسم سمرة


وكان اخر اعمال باسم سمرة هو فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، ويقدم باسم خلاله شخصية أبو مخزون وهو شرير ويتاجر في السلاح، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي، يضم بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باسم سمرة الفنان باسم سمرة عيسي الوزان العتاولة العتاولة 2 العتاولة الجزء الثاني تفاصيل العتاولة 2 الجزء الثانی الجزء الأول العتاولة 2 باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)

أعلن المنتج طارق الجنيني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن البدء في تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة بطولة النجم خالد النبوي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في السينما الفترة المقبلة.

وشارك طارق الجنايني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» يجمع بين أبطال العمل السينمائي، معلقا عليه: «الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا، وبنفتح الباب لأي بنت أو ولد من سن 18 لـ 25، تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا ولو في showreel ابعتوا على الايميل».

تفاصيل فيلم الحريفة

تدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد «نور النبوي» الذي تجبره الظروف على ترك حياته التي اعتاد عليها، والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم الحريفة، يشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب، أبرزهم: بطولة نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة، ونجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، وهو من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج TVision.

اقرأ أيضاً20 أبريل.. عرض فيلم الحريفة بمهرجان هوليوود للفيلم العربي

أحمد حسام ميدو ممثلا.. تفاصيل البرومو التشويقي لفيلم الحريفة «فيديو»

فيلم «الحريفة» مهدد بالسحب بعد تحقيقه 1000 جنيه بشباك التذاكر

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)
  • رسميا.. تنسيق مدرسة أحمد ضيف الله للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025 في أسيوط
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”