يدرك البرازيلي فينيسيوس جونيور أنه يتعين عليه هو وزملاؤه تقديم أداء أفضل بعد التعادل السلبي أمام كوستاريكا في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كوبا أمريكا.

وعانى منتخب البرازيل أمام منافسه الكوستاريكي الذي أصبح ثالث فريق من كونكاكاف ينجح في الخروج بشباك نظيفة أمام السيليساو في بطولات كوبا أمريكا بعد المكسيك في 2001 و2007 وهندوراس في 2001.

وهددت البرازيل مرمى الحارس الكوستاريكي باتريك سيكويرا بـ 19 محاولة هجومية منها ثلاث محاولات في إطار المرمى، وكان رودريجو الأكثر نشاطا بست محاولات يليه لوكاس باكيتا بخمس محاولات.

في المقابل لم يتألق فينيسيوس في اللقاء الذي أقيم في لوس آنجيليس وتم استبداله في آخر 20 دقيقة بزميله المستقبلي في ريال مدريد، إندريك.

وخرج اللاعب البالغ من العمر 23 عاما مستبدلا في آخر ست مباريات رسمية بقميص البرازيل، ويدرك أن الفريق الذي يقوده المدرب دوريفال جونيور يجب أن يتحسن لينجح في البطولة.

وقال فينيسيوس "نعلم أنه بإمكاننا التحسن ويجب أن نتحسن، وأعرف تماما ما نحتاجه للتحسن وتطوير أداء الفريق".

ويتحمل فينيسيوس الذي سجل 24 هدفا في 39 مباراة بقميص ريال مدريد هذا الموسم عبئا ثقيلا في ظل غياب النجم الأول نيمار جونيور عن بطولة كوبا أمريكا بسبب الإصابة.

واكتفى فينيسيوس بتمريرة حاسمة واحدة فقط في آخر خمس مباريات له مع منتخب بلاده، لكنه دعا جماهير البرازيل للتحلي بالصبر.

وأشار فينيسيوس "مع وجود مدرب جديد ولاعبين جديد فإن الأمور تستغرق وقتا، بينما تريد جماهيرنا كل شيء بسرعة، لكننا سنفعل ذلك تدريجيا".

وتابع "أثق أننا سنكون أفضل في المباراة القادمة، لأننا سنبدأ التأقلم على أجواء البطولة والمنافسين والملاعب وأيضا الحكام".

وواصل نجم ريال مدريد "في كل مباراة لي مع المنتخب أتعرض لمراقبة من ثلاثة أو أربعة لاعبين".

ويلعب منتخب البرازيل ضد باراجواي في لاس فيجاس يوم السبت قبل أن يختتم مشواره في المجموعة الرابعة بمواجهة منتخب كولومبيا الذي فاز على باراجواي في الجولة الأولى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فينيسيوس البرازيل منتخب البرازيل كوبا أمريكا جونيور

إقرأ أيضاً:

تشكيل البرازيل المتوقع أمام باراجواي في كوبا أمريكا 2024

يترقب عشاق ومحبو كرة القدم اللاتينية مباراة البرازيل وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

من المقرر أن تقام مباراة البرازيل وباراجواي يوم السبت 29 يونيو 2024 على ملعب اليجانت في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يتواجد منتخب البرازيل وباراجواي في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي كولومبيا وكوستاريكا.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 نيمار يفاجئ البائع.. شاهد ماذا فعل نجم منتخب البرازيل قبل مواجهة كوستاريكا

يحتل منتخب كولومبيا المركز الأول برصيد 3 نقاط بينما جاء منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة في حين يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وجاء منتخب باراجواي في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.

تشكيل منتخب البرازيل المتوقع أمام باراجوايحراسة المرمى: أليسون بيكرخط الدفاع: ماركينيوس، ميليتاو، دانيلو، جيليرمي أراناخط الوسط: جواو جوميز، برونو جيماريش، لوكاس باكيتاخط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رافينيا، سافيو

مقالات مشابهة

  • مدرب باراجواي ينتقد تصرفات فينيسيوس جونيور
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب البرازيل يعرب عن سعادته بالفوز على باراجواي
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • بعد هدفيه أمام باراجواي.. أرقام مذهلة لجونيور فينيسيوس مع البرازيل
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| ثلاثي ريال مدريد يقود تشكيل منتخب البرازيل أمام باراجواي
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة باراجواي.. فينيسيوس يقود مثلث الرعب
  • تشكيل البرازيل المتوقع أمام باراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • البرازيل تسعى لاستعادة الاتزان أمام باراجواي في كوبا أمريكا
  • فينيسيوس يعد بأداء أفضل للبرازيل أمام باراغواي