أسدل الستار عن أحداث شوط اللقاء الأول بين هولندا والنمسا على ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة اليورو 2024 بتفوق  منتخب النمسا بهدف نظيف.

وافتتح منتخب النمسا التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 6 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من لاعب هولندا.

وسجل دونيل مالين الهدف الأول لمنتخب النمسا في اللقاء عن طريق الخطأ في مرماه بعد كرة عرضية على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بنجم هولندا ليسجلها في مرماه.

وشهد شوط اللقاء الأول بين الفريقين سيطرة للاعبي النمسا على مجريات شوط المباراة الأول، وكان هناك العديد من الفرص الضائعة لصالح الفريقين.

ولكن منتخب هولندا اهدر فرصة خطرة عن طريق ديباي مهاجم الفريق بعد تصويبة قوية ارتطمت بالعارضة عند الدقيقة 41 من عمر المباراة.

ويبحث منتخب النمسا عن تحقيق الفوز خلال مواجهته الجارية مع نظيره الهولندي لضمان الصعود رسميا إلى دور الـ16 من بطولة اليورو 2024.

الزمالك عملها وخلع.. 10 معلومات لا تفوتك عن قمة لم يحضر أحد بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط

وبهذا الهدف أصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

النمسا في الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني برصيد خمس نقاط نظرا لتعادله المستمر في المباراة الجارية امام بولندا

ويحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يأتي منتخب بولندا بنقطة واحدة جمعها من مباراته الجارية أمام فرنسا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هولندا والنمسا هولندا النمسا النمسا وهولندا كأس أوروبا يورو 2024 منتخب النمسا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره توباتي البرازيلي بنتيجة 30/25، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيدًا خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 18 - 6، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 30/25.

هل ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي ثاني أجنبي.. وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي الأهلي في السوبر الأفريقي

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيسًا، فرناندو باربيتو مديرًا فنيًا، ومحمد عبدالسلام ريشة مدربًا عامًا، وماركو ماركيس مدربًا لحارس المرمى، وأشرف عز رئيسًا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا".

مقالات مشابهة

  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • لحظة دخول شيكابالا الاستوديو التحليلي بقنوات ام بي سي رفقة كأس السوبر الافريقي
  • الزمالك يفتتح مشواره في مونديال الأندية لليد بالفوز على توباتي البرازيلي
  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. هدف وسام أبو علي يمنح الأهلي التقدم على الزمالك
  • النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول
  • فوز الشباب العراقي على بروناي بـ(15) هدفا دون مقابل