يحلم البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، بنجاح المرينجي في الحصول على توقيع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، هذا الصيف.
ووفقا لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن فينيسيوس يواجه أزمة في هجوم الميرنجي عقب رحيل القائد السابق كريم بنزيما صوب اتحاد جدة.
وأشارت إلى أن الأزمة تتمثل في أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي طالب فينيسيوس، بعد مباراة يوفنتوس الودية، باللعب أكثر في عمق الملعب لتسجيل المزيد من الأهداف، بينما النجم البرازيلي يشعر براحة أكبر في التواجد كجناح بجوار الخط.


وأوضحت أن فينيسيوس يحلم بحسم صفقة مبابي حتى يعود الفريق إلى تشكيلته المعتادة بوجود ثلاثي في المقدمة، على أن يعود اللاعب البرازيلي إلى مركزه الطبيعي.
وكان باريس استبعد مبابي من معسكر الإعداد، كما رفض انضمامه إلى التدريبات الجماعية قبل أيام من بداية الدوري الفرنسي، كي يضغط عليه للرحيل هذا الصيف، ويفسد خطته الخاصة بالتوقيع مجانا مع ريال مدريد في الموسم المقبل.
يشار إلى أن صفقة مبابي تعتبر بمثابة الحلم بالنسبة لريال مدريد الذي كان قريبا للغاية من ضم اللاعب الفرنسي في الصيف الماضي، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2024.

موقع كووورة

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة

حدد ريال مدريد موقف نجمي الفريق، جود بيلينجهام وإبراهيم دياز، بشأن الخضوع لجراحة في الكتف هذا الصيف. ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، كان الثنائي بيلينجهام ودياز مهددين بإجراء جراحة بعد تعرضهما لإصابات خلال الموسم الماضي.

أصيب بيلينجهام في الكتف خلال مباراة ضد رايو فاليكانو في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد سقوطه إثر التحام مع إيسي بالازون في بداية المباراة. منذ ذلك الوقت، يلعب بيلينجهام بواقي الكتف، الذي قيل إنه يحد من راحته، لكنه لم يظهر أي أثر للألم عندما سقط مؤخرًا بعد تسجيله هدفًا ضد سلوفاكيا.

من جهة أخرى، تعرض دياز لإصابة مشابهة في الكتف بسبب سقوط شديد خلال هزيمة ريال مدريد في الديربي في سبتمبر/ أيلول الماضي. ورغم أن تشخيص دياز كان خلعًا في الكتف مثل بيلينجهام، وفقًا للخدمات الطبية في ريال مدريد، استمر الثنائي في اللعب دون جراحة، وذكرت الأنباء أن العملية ستتأجل إلى الصيف.

أكدت مصادر من ريال مدريد أن اللاعبين لن يخضعا لجراحة في الكتف هذا الصيف، ولا يوجد اتفاق مع الأطباء بشأن دخول غرفة العمليات حتى الآن.

وأضافت: “سيستمر بيلينجهام ودياز في اللعب بواقي الكتف لتجنب تفاقم الإصابة في منطقة الكتف، وسيستمر الوضع هكذا حتى يتعرضا لشكوى جديدة، ويخضعا وقتها لفحص جديد”.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • لوبان تهاجم مبابي: لا يجب أن يلقن الفرنسيين دروسا
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة