تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت جهات التحقيق بالقاهرة تحقيقات موسعة حول  مشاجرة بين طرفين، صاحب عقار ومستأجر محل  بمنطقة المرج نشبت بينهما بالأسلحة النارية والبيضاء مما أسفر عن إصابة صاحب العقار بجروح خطيرة، كما أمرت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب واستدعاء شهود العيان في الواقعة وتفريغ  كاميرات المراقبة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من الأهالي يفيد نشوب مشاجرة بالأسـ ـلحة النارية والبيضاء أمام أحد المحال التجارية أسفل أحد العقارات بمنطقة المرج وإصابة صاحب العقار جراء المشاجرة بين الطرفين.

بانتقال قوات الأمن  لمحل البلاغ ، تبين نشوب مشاجرة بين مستأجري المحل، وصاحب العقار بسبب خلافات على قيامه بتأجير المحل لآخرين وذلك بعد انتهاء مدة عقد الإيجار.  

وكشفت التحريات إصابة صاحب العقار والمحل بإصابات قطعية وطعنية بآلة حادة كانت بحوزة سيدة وزوجها، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إجراء التحريات الأجهزة الأمنية استدعاء شهود العيان الامنية صاحب العقار

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا في إلقاء القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين عائلتين في قرية دلجا بمركز دير مواس

تعود تفاصيل الجريمة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن المنيا بلاغًا بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية دلجا، مما أسفر عن مقتل شاب يدعى أشرف.خ، يبلغ من العمر 19 عامًا، من قرية دلجا بمركز دير مواس في المنيا

كشفت التحقيقات الأولية أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافات حول ملكية قطعة أرض زراعية تقع على الطريق الصحراوي الغربي، خارج حدود منطقة الجملة بمجلس قروي صفط الخمار، بالقرب من قرية دمشاو هاشم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع المشاجرة خلافات على قطعة أرض بالطريق الصحراوي الغربي.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين.

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا
  • كشف ملابسات نشوب مشاجرة بين شخصين في القليوبية
  • المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا فى مشاجرة بالأسلحة بالمنيا
  • المباحث تعاين عقار اشتعل به حريق في صفط اللبن
  • رعب في أوسيم.. تحريات مكثفة لفك طلاسم العثور على ساق سيدة بالقمامة
  • ماس كهربائي وراء اندلاع حريق بورشة أخشاب وعقار فى بولاق الدكرور
  • مصر.. مشاجرة بين مطرب شهير ومحام في منطقة العجوزة
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص مجهول الهوية في منشأة القناطر
  • السقوط الغامض من علو.. العثور على جثة سيدة بشوارع النزهة