يقدم بنك الإسكندرية مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية، عن طريق مجموعة من الوسائل، التي تُمكّن عملاء البنك من إنجاز معاملاتهم دون الحاجة للذهاب إلى المقر في ظل ارتفاع درجات الحرارة، ونوضح لكم أهم تلك الخدمات كالتالي:

تطبيق الموبايل والإنترنت البنكي 

يقدم بنك الإسكندرية العديد من خدماته عن طريق تطبيق الموبايل والإنترنت البنكي، فيمكنك متابعة كل تفاصيل حساباتك بكل سهولة، والتحويل لحظيا على مدار الساعة، لأي حساب أو بطاقة بنكية.

تطبيق محفظتي

يجمع تطبيق «محفظتي» كل معاملاتك المالية اليومية في تطبيق واحد على هاتفك بخطوات بسيطة، كما يوفر لك وسيلة فعّالة لتنفيذ كل معاملاتك المالية من مكانك بكل سهولة، ومن أهم الخدمات التي يقدمها:

- تحويل أموال لأي محفظة في مصر.

- السحب من أي ماكينة ATM.

- الشراء من خلال خدمة بطاقة أون لاين.

خدمة السداد الإلكتروني للفواتير «فوري»

توفير خدمة السداد الإلكتروني للفواتير إمكانية دفع الفواتير، وشحن الرصيد، والاستعلام عن فاتورة، وغير ذلك من خلال القنوات الإلكترونية المختلفة على مدار الساعة.

تطبيق الخدمات البنكية للموبايل

يمكنك مع تطبيق الخدمات البنكية للموبايل الاطلاع ومتابعة كافة تفاصيل حساباتك ببنك الإسكندرية بكل سهولة باستخدام هاتفك المحمول الذكي في أي وقت أينما كنت، داخل أو خارج البلاد.

خدمة رسائل التنبيه القصيرة «اليكس اليرتس»

مع هذه الخدمة ستتلقى رسائل قصيرة كإخطارات على رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك؛ لتخبرك عن المعاملات التي أجريت على حسابك في وقت حدوثها، والتي تجعلك على اطلاع دائم أينما ذهبت، ويمكنك التحكم في خدمة الرسائل الخاصة بك عن طريق اختيار نوع المعاملة وباقة الاشتراك التي تناسب احتياجاتك.

مركز الاتصال

يقدم مركز الاتصالات على رقم: «19033» الخدمات التالية لجميع عملاء البنك:

معلومات عامة عن العناوين وأرقام الهواتف الخاصة بفروع البنك ومواقع ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك. معلومات عن المنتجات المصرفية التي يوفرها البنك مثل: (شروط الحصول على المنتجات، المستندات المطلوبة، الأسعار، الشروط) بالإضافة إلى التمويلات الاستهلاكية و قروض السيارات معلومات عن بطاقات الائتمان التي يصدرها البنك مثل: (شروط الحصول على البطاقات، المستندات المطلوبة، الأسعار، الشروط). تلقي الشكاوى والاقتراحات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك الإسكندرية بنك

إقرأ أيضاً:

مركز التدريب وخدمة المجتمع في جامعة الملك سعود يفتح باب القبول بالدبلومات المدفوعة

أعلن مركز التدريب وخدمة المجتمع في جامعة الملك سعود عن فتح باب القبول في الدبلومات التي يقدمها المركز بمقابل مالي للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ١٤٤٦هـ.

وأشار مركز التدريب وخدمة المجتمع في الجامعة، عبر منصة "إكس"، إلى أنه يمكن التسجيل في الدبلومات التي يقدمها المركز عبر الرابط من هنا.

يعلن مركز التدريب وخدمة المجتمع في #جامعة_الملك_سعود عن فتح باب القبول في الدبلومات التي يقدمها المركز بمقابل مالي للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ١٤٤٦هـ، عبر الرابط التالي:https://t.co/8W004OA1X5 pic.twitter.com/Q4jn73NbN0

— جامعة الملك سعود (@_KSU) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • أول صحيفة أميركية كبرى تدعو بايدن للانسحاب: أعظم خدمة يقدمها
  • وظائف خالية في بنك الإسكندرية لخريجي تجارة وما يعادلها.. اعرف الشروط
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • مركز التدريب وخدمة المجتمع في جامعة الملك سعود يفتح باب القبول بالدبلومات المدفوعة
  • لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة
  • لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة- عاجل
  • «الرعاية الصحية»: تقديم 44 مليون خدمة طبية ضمن «التأمين الشامل» خلال 5 سنوات
  • بنك ظفار يطلق الخدمات المصرفية الخاصة لإدارة الثروات
  • تشغيل مقار جديدة للجوازات في عدة محافظات