التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعضاء جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف، لبحث سبل التعاون المشترك، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تناول اللقاء عدد من الموضوعات ومنها آليات تطوير ورفع كفاءة مركز التنمية الشبابية ومركز التعليم المدني بمدينة العاشر من رمضان وتوفير سبل الاتاحه لذوي الهمم، وسبل دعم الأندية الرياضية بالمدينة والتي حققت العديد من النجاحات علي مستوي الألعاب الفردية والجماعية ومنها نادي الصفوة والرواد، تفعيل دور الرياضة لجميع العاملين بشركات ومصانع العاشر من رمضان، تفعيل خط الوزارة في برامج التوعية والتثقيف للعاملين بالشركات والمصانع.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الوزارة بتعزيز التعاون مع مختلف الجهات، خاصةً القطاع الخاص، لتنفيذ برامجها ومبادراتها التي تستهدف الشباب، مشيراً إلى أهمية دور القطاع الخاص في دعم الرياضة والأنشطة الشبابية، لافتاً إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمستثمرين داخل المنشآت الشبابية والرياضية بالتعاون مع كافة الجهات بما يعود بالنفع علي تلك المنشآت لخدمة النشء والشباب.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن القطاع الخاص شريك أساسي في النجاحات التي تحققها الرياضة المصرية، وعنصر مهم في تنفيذ استراتيجية وزارة الشباب والرياضة والتي تستهدف تطوير منظومة العمل بالمنشآت الشبابية والرياضية وتبنى مستقبل واعد وضخ أفكار مبدعة ومبتكرة تسهم فى تطوير منظومة العمل بها.

ومن جانبهم، أشاد أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة لدعم الشباب، مؤكدين على استعدادهم للتعاون مع الوزارة في مختلف المجالات.



 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي جمعية المستثمرين الشباب والریاضة من رمضان

إقرأ أيضاً:

وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر

صبحي: كل الشكر والتقدير لوزير الصحة لجهوده الكبيرة في متابعة الحالة

 

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة على زيارة ومتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، وذلك بمعهد ناصر، تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي،.


اطلع الوزير من اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين، والطاقم الطبي المعالج للحالة علي أخر تطورات الحالة، والعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمعهد التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية لها، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة ورئيس اللجنة الأوليمبية، ولفيف من أعضاء اللجنة الطبية والفريق المعالج وأسرة اللاعبة.


كما حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على توجيه الشكر للسيد وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، ؛ لجهوده في توفير رعاية ملائمة للاعبة منتخب السباحة شذي محمد نجم، بمعهد ناصر.


وأعرب الوزير عن عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله.


وأشار «صبحي» إلى دعم ورعاية الرياضيين المصريين علي كافة الأصعدة وفي مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

 



 

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يؤكد تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات
  • وزير الزراعة يبحث مع نظيرته الروسية تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الزراعة يبحث مع نظيرته الروسية آفاق التعاون الزراعي المشترك
  • وزير الزراعة يبحث مع نظيرته الروسية آفاق التعاون المشترك
  • وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يشهد تدشين كيان «شباب بحري»
  • وكيل شباب القليوبية يشهد تدشين كيان "شباب بحري"
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر
  • نائب وزير الإسكان: حريصون على دعم القطاع الخاص في تنفيذ استراتيجيات مرافق المياه