صحيفة صدى:
2024-06-29@11:52:57 GMT

الاتحاد يسعى لضم بديل حجازي

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

الاتحاد يسعى لضم بديل حجازي

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن أن الأيام القليلة الماضية شهدت مفاوضات جادة من قبل إدارة نادي الاتحاد مع نظيرتها في الأهلي المصري للتعاقد مع المدافع محمد عبدالمنعم.

ويرفض الأهلي المصري مبدأ البيع النهائي لمحمد عبدالمنعم، والذى تلقى مفاوضات غير رسمية من قبل مسؤولي موناكو الفرنسي خلال الأيام الماضية أيضًا، حيث يفضل خروج اللاعب على سبيل الإعارة فقط.

ويسعى مسؤولو الاتحاد للفوز بخدمات محمد عبدالمنعم، ليكون بديل للاعب أحمد حجازي الذي بات قريبًا من الرحيل في الصيف الجاري، بعد تراجع مستواه في الموسم الماضي.

وعانى نادى الاتحاد من تراجع مستوى لاعبيه في الموسم الماضي الذي لم يتمكن فيه الفريق من تحقيق أي لقب، بعد موسم 2022-2023 الاستثنائي الذي حصد فيه بطولتي روشن وكأس السوبر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري الاتحاد المدافع البرازيلي

إقرأ أيضاً:

عبدالمنعم سعيد: مصر لديها خبرة كبيرة في التفاوض السياسي

قال الدكتور عبدالمنعم سعيد، رئيس الهيئة الاستشارية للمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، خلال الجلسة الثالثة لمؤتمر «صراعات القرن الأفريقي وتداعياتها على الأمن الإقليمي والمصري»، إن أفريقيا ضمن أولويات مصر على مستوى الأمن القومي في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، ولكن تعرضت هذه الرؤية للتشويش بعد هزيمة عام 1967، حيث تم توجيه الموارد المصرية كافة لهدف واحد وهو تحرير الأرض، وكانت العلاقات المصرية الأفريقية في هذه المرحلة بهدف حشد الدعم السياسي والدبلوماسي لمصر.

الأمن القومي المصري

وأضاف أن المجال الأساسي للأمن القومي المصري يتمثل في الدائرة المباشرة بما يشمل ليبيا وإثيوبيا وإريتريا وإسرائيل وفلسطين، وما عداها يرتبط بالتعاون في مجال التنمية.

وأكد أن التعامل المصري مع ملف القرن الأفريقي يتعلق بالتعامل مع معضلات أساسية منها ملف القرصنة الذي يمثل تهديدا مباشرًا على الملاحة نحو قناة السويس، وهو ما يقتضي تعاون مصر مع أطراف محلية ودولية.

كذلك ملف الإرهاب، الذي يقتضي أيضًا التعاون بين الأجهزة الأمنية للدول الأفريقية ومصر من معضلات القرن الأفريقي ظهور «الدول الميليشياوية»، لكن مصر من جانبها لا تولي اعتبارًا إلا للدول التي تمتلك عضوية في الأمم المتحدة.

فكرة الدولة الوطنية مهمة في القرن الأفريقي

وأوضح أن مسألة الوصول لفكرة الدولة الوطنية مهمة في القرن الأفريقي، وكذا تعظيم التعاون الاقتصادي.

وذكر أن مصر لديها خبرة كبيرة في التفاوض السياسي، وهي مهارات مهمة يمكن أن تلعب دورًا في تهدئة العديد من الصراعات في منطقة القرن الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • بعد غضب الزمالك وتلميحات الأهلي.. الكشف عن بديل بيريرا
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • تكليف عاجل من اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام
  • عبدالمنعم سعيد: مصر لديها خبرة كبيرة في التفاوض السياسي
  • رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة
  • كولر يتمسك بتعاقد الأهلي مع بديل معلول
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟
  • صدام بين كولر ومحمد عبدالمنعم في الأهلي بسبب أولمبياد باريس 2024