يعرض حاليًا فيلم “ولاد رزق 3” فى السينمات الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتصدر المركز الأول فى الإيرادات بشكل يومي وحقق أعلى إيراد يومي فى تاريخ السينما.

وحرص الناقد الفني طارق الشناوي على التحدث عن اعتذار الفنان أحمد الفيشاوي وعدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3.

أحمد الفيشاوي خسارة أحمد الفيشاوي رغم موهبته 

وأكد الناقد الفني طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية، قائلا: أحمد الفيشاوي خسر بعدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، وهو موهوب، بس معندوش عقل يدير الموهبة، لأنه في ذهنه أن لازم يقدم بطولات بس في السن ده، ولكن المشهد اللي بيكسب زي كريم عبد العزيز الناس سقفت لما شافته في آخر دقيقة في الفيلم.

أحمد الفيشاوي 

من ناحية أخري، كان قدم الفنان أشرف زكي  نقيب المهن التمثيلية بلاغًا ضد الناقد الفني طارق الشناوي.

وقال أشرف زكي خلال استضافته في برنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد: "النهاردة تقدمت ببلاغ ثاني، وهذه الأمور في النيابة في التحقيقات ولا يجوز الكلام فيها، وهو اتهمني اتهام يحاسب عليه قانونا، ووجه لي اتهام لو ثبت لا بد أن أسجن".

طارق الشناوي 

وأضاف موضحا خلفية البلاغ: "أنا تقدمت بالبلاغ الثاني لأنه يؤثر على الرأي العام ونزاهة القضاء، وإفشاء أسرار التحقيقات، بإنه يطلع في مواقع وجرائد ويتكلم فيها".

اتهمني فى شرفي ولن أترك حقي 

وتابع: "هو مقالش مرتشي لكن عمل حاجة شبه كده، وبيننا القضاء ولن أترك حقي، لأنك تتهمني في شرفي".

 

طارق الشناوي 

وكان الناقد طارق الشناوي كشف تلقيه استدعاء من قسم مصر القديمة، للرد علي المحضر الذي أقامه الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين ضده.

 

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد علي المحضر الذي اقامه الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لانني قبل نحو شهر وبضعة اسابيع نشرت هذا المقال المرفق، اعتبره النقيب سبا وقذفا علني".

طارق الشناوي 

وأضاف: "قطعا اقام الدعوي دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا وانا كتبت هذا المقال ايضا دفاعا عن روجينا التي اري كما هو مكتوب حرفيا بالمقال انها فنانة موهوبة ولكن بعد ثلاث محاولات في البطولة المطلقة يجب ان تتوقف، وتعود مجددا للادوار الموازية التي برعت في ادائها …في كل الاحوال من حق اشرف وكل من يقرأ ان يختلف، ولكني ضد ان يبدد النقيب طاقته في اقامة دعوي قضائية خارج رقعة الفن".

وتابع: "أثق تماما في عدالة جهات التحقيق واثق في نزاهة كل كلمة كتبتها، وفي نفس الوقت ارحب بأي اراء اخرى تري ان روجينا نجحت في اثبات جدارتها كبطلة مطلقة. اضيف فقط ملحوظة اخيرة ان بين نقابة الصحفيين التي انتمي لها ونقابة المهن التمثيلية التي يرأسها اشرف زكي بروتوكول يقضي كل من ينتمي لاحد النقابتين قبل ان يشرع في اقامة اي اجراء قانوني يتقدم بشكوى ضد من يري انه تجاوز في حقه. واخترق النقيب هذا التقليد الراسخ بدلا من ان يصبح هو عنوانا للالتزام به".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوى طارق الشناوي الفيشاوي النجم أحمد الفيشاوي فاروق الفيشاوى زواج أحمد الفيشاوي فيديو أحمد الفيشاوي أحمد فاروق الفيشاوي الناقد الفني طارق الشناوي الناقد طارق الشناوى أشرف زكي و طارق الشناوي ولاد رزق 3 أحمد الفیشاوی طارق الشناوی

إقرأ أيضاً:

بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»

علق الفنان أحمد عز عن المنافسة القائمة بين فيلم «ولاد رزق 3» وفيلم النجم العالمي ويل سميث Bad Boys، في سينمات السعودية.

وأكد عز فى المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بالسعودية للحديث عن مسرحيته الجديدة ملك والشاطر، أن هذه المنافسة شرف كبير له.

وأضاف أحمد عز: شكرا للقائمين على العمل، وشكرا للشركة المنتجة والموزعة اللي اختارت الوقت ده علشان الفيلم ينزل فيه.

شيماء سيف: ولاد رزق أجمد

علقت شيماء سيف على هذه المنافسة، قائلة: «عموما مفيش منافسة ولا حاجة.. فيلم ولاد رزق أجمد بكتير».

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

استطاع فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» بطولة الفنان أحمد عز، الحفاظ على المركز الأول في قائمة شباك تذاكر دور العرض السينمائية، وذلك منذ بداية عرضه.

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3، أمس بدور العرض حوالي 175 مليونًا و686 ألف جنيه، وبذلك يعتبر من أعلى الأفلام التي حققت إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ضم فيلم ولاد رزق 3 مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

و تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاًضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»

الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو
  • آسر ياسين عن دوره في فيلم "ولاد رزق3 – القاضية":الشايب شخصية مختلفة
  • الفنان أحمد عز عن ذكرى «30 يونيو»: ربنا يديم على مصر الأمان
  • مجدي أبوعميرة: «أحمد عز مش مغرور.. وأنا أول من اكتشف موهبته»
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»
  • أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3