تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى منتخب إيطاليا ضربة موجعة قبل مواجهة سويسرا في دور الـ16 يورو 2024، بغياب نجم خط دفاعه ريكاردو كالافيوري بسبب الإيقاف.

وتعرض كالافيوري قلب دفاع منتخب إيطاليا للإيقاف؛ بسبب حصوله على بطاقة صفراء في المباراة السابقة أمام كرواتيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

ويقدم كالافيوري أداء مميزًا مع المنتخب الإيطالي في يورو 2024، وأصبح أحد أهم الركائز الأساسية في تشكيل المدير الفني لوتشيانو سباليتي، كما أسهم بشكل كبير في تأهل الأزوري إلى دور الـ16 من البطولة القارية.

ويشكل غياب كالافيوري ضربة قوية لخط دفاع منتخب إيطاليا، حيث يتميز بقدراته البدنية القوية ومهاراته في قطع الكرات، وإمكانياته المميزة في بناء اللعب وبداية الهجمة من خط الدفاع.

كالافيوري يغيب عن إيطاليا أمام سويسرا

ويغيب كالافيوري بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على البطاقة الثانية أمام كرواتيا، بعدما حصل على الأولى أمام ألبانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة يورو 2024.

وخطف منتخب إيطاليا بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الثانية من نظيره الكرواتي، بعدما حقق تعادلًا قاتلًا في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الإثنين.

وبذلك، تأهل منتخب إيطاليا إلى دور الـ16 من البطولة رفقة إسبانيا متصدر المجموعة، ليواجه سويسرا، الذي بلغ هذا الدور بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى خلف ألمانيا.

يلتقي منتخب إيطاليا، سويسرا يوم السبت المقبل على الملعب الأولمبي في برلين، في مباراة صعبة ضمن منافسات دور خروج المغلوب في يورو 2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب إيطاليا يورو 2024 كالافيوري مدافع منتخب ايطاليا سويسرا اخبار يورو 2024 منتخب إیطالیا یورو 2024

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ16

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة إيطاليا وسويسرا، المقرر إقامتها غدًا السبت، في أولى مواجهات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

يواجه منتخب إيطاليا، غدًا السبت، سويسرا على الملعب الأولمبي في برلين، ويدير المباراة تحكيميًا البولندي سيمون مارتشينياك.

تأهل منتخب إيطاليا إلى دور الستة عشر وصيفًا لجدول ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات يورو 2024 برصيد 4 نقاط خلف إسبانيا المتصدر بالعلامة الكاملة.

بينما بلغ منتخب سويسرا دور ثمن النهائي، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، خلف ألمانيا بـ7 نقاط.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، لتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا

وتمتلك شبكة بي إن سبورتس القطرية، حقوق نقل وبث مباريات يورو 2024، حيث أعلنت إذاعة مباراة إيطاليا ضد سويسرا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

مقالات مشابهة

  • شاهد الآن مجانًا (0-0) مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024 | يلا شوت
  • التشكيل المتوقع لصدام سويسرا ضد إيطاليا في دور 16 يورو 2024
  • تشكيل سويسرا المتوقع أمام إيطاليا في اليورو
  • يورو 2024.. إيطاليا تواجه سويسرا وألمانيا تلاقي الدنمارك في افتتاح مواجهات دور الـ16
  • يورو 2024.. موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ16
  • يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا
  • بولونيا يفتح الباب أمام رحيل كالافيوري بعد تألقه في يورو 2024
  • ضربة موجعة لـ إنجلترا قبل مواجهة سلوفاكيا في يورو 2024
  • الشعراوي محذرا سويسرا: إيطاليا لا تموت ولا تستسلم
  • منتخب ألمانيا يتلقي ضربة قوية في مران اليوم الأربعاء