صراحة نيوز:
2024-09-28@05:02:59 GMT

إنستغرام تطلق خاصية جديدة

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

إنستغرام تطلق خاصية جديدة

صراحة نيوز – أطلق تطبيق التواصل الاجتماعي، «إنستغرام»، خاصية جديدة تستهدف تحسين حماية المستخدمين من ظهور الفيديوهات والصور غير المرغوبة عبر خدمة المحادثة المباشرة، «دايركت ماسنجر»، إذ جاء إطلاق الخاصية الجديدة بعد أسابيع قليلة من بدء اختبارها.

ومع الخاصية الجديدة، سيواجه الأشخاص الذين يريدون إرسال طلبات المحادثة إلى أشخاص لا يتابعونهم قيدين جديدين.

القيد الأول، هو أنهم بدلاً من إرسال عدد غير محدود من طلبات المحادثة إلى شخص ما لا يتابعهم ، سيتم السماح لهم بإرسال رسالة واحدة للشخص، ولكن عندما يقوم الشخص بقبول طلب المحادثة من المستخدم، سيتمكن الأخير من إرسال أي عدد من الرسائل إليه.

أما القيد الثاني فيتمثل في منع المستخدم من إرسال أي صور أو فيديوهات عبر الرسائل المباشرة إلى أي شخص لا يتابعه، إلا بعد أن يقبل الأخير طلب المحادثة المباشرة، وسيكون في مقدور المستخدم إرسال رسالة نصية فقط إلى الشخص الذي لا يتابعه.
وقالت منصة «إنستغرام»، إن القيود الجديدة، ستحمي المستخدمين من استقبال الصور والفيديوهات غير المرغوبة من الأشخاص غير المسجلين على قوائم متابعيهم، كما لن يتمكن أن شخص غير مسجل من إرسال أكثر من رسالة إلى المستخدم.
وأشارت المنصة، إلى أن الخاصية الجديدة ستكون مفيدة بشكل خاص للنساء اللائي يعانين عادة من الرسائل غير المرغوبة عبر خدمة المحادثة المباشرة. البيان

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة من إرسال

إقرأ أيضاً:

منصة «تيك توك» تحظر حسابات قناة روسية

بعد أيام على حظر قنوات روسية من قبل شركة “ميتا”، أقدمت منصة التواصل الاجتماعي “تيك توك” على حظر حسابات RT Arabic وRT Online و RT Arabic Newsroom.

وتأتي خطوة “تيك توك” بعد “أن أعلنت شركة “ميتا” قبل أيام حظر قنوات “RT” و”روسيا سيفودنيا” من جميع تطبيقاتها على مستوى العالم، بما في ذلك “فيسبوك” و”إنستغرام”.

وفي سبتمبر الماضي، أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، فرض عقوبات على رئيسة تحرير قناة RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، ونائبيها أنطون أنيسيموف وإليزافيتا برودسكايا.

وكان متحدث الكرملين دميتري بيسكوف، ندد “بحجب شركة “ميتا” حسابات شبكتي RT و”روسيا سيغودنيا” الإعلاميتين على “فيسبوك” و”إنستغرام”، في خطوة تشوه سمعة “ميتا”.

وقال: “هذه خطوة سلبية للغاية، وتشويه فظ لسمعة “ميتا” بهذه الإجراءات. وبالطبع هي إجراءات انتقائية ضد وسائل الإعلام الروسية وغير مقبولة. نندد بشدة بهذه الخطوة”.

وفي 21 سبتمبر الجاري، “حذفت شبكة “تيك توك” الاجتماعية لمشاركة الفيديو حسابات “آر تي إنترناشنال” وعدد من فروع شبكة “سبوتنيك” الإعلامية”.

مقالات مشابهة

  • "العربية للطيران" تطلق رحلات جديدة إلى موسكو
  • “العربية للطيران” تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقا من رأس الخيمة
  • العربية للطيران تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقاً من رأس الخيمة
  • ثورة تقنية.. تحدث مع روبوت "ميتا" بصوت هؤلاء النجوم الهوليووديين
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق في 10 محافظات جديدة
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات جديدة
  • "أورايون".. أولى نظارات "ميتا" بتقنية الواقع المعزز
  • جدير جروب تطلق مشروع «جارنت» بأميز موقع بالقاهرة الجديدة
  • «أبوظبي الإذاعية» تطلق دورتها البرامجية الجديدة
  • منصة «تيك توك» تحظر حسابات قناة روسية