استضافت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، احتفالية ثورة 30 يونيو المجيدة تحمل عنوان «حماية الهوية المصرية» بقاعة البرلمان والتعليم المدني التي نظمها مركز الإعلام ومركز النيل للإعلام التابع للهيئة العامة للاستعلامات، بتوجيهات الدكتور أحمد يحيى، رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، وحضور الأنبا ميخائيل، من كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس.

احتفالية بمناسبة ثورة 30 يونيو

وتمحور اللقاء حول المرحلة المفصلية التي مرت بها مصر قبيل ثورة 30 يونيو المجيدة وقدرة الإرادة الشعبية بمساندة الجيش المصري على إنقاذ البلاد من مرحلة الانهيار والتفكك إلى مسار التنمية والاستقرار.

«محروس»: ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث

ومن جانبه، أكّد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ ثورة 30 يونيو المجيدة ارتبطت ارتباطًا وثيقًا بالهوية والحفاظ على الشخصية والثقافة المصرية، وتأكيدًا لمخزونها الفكري والحضاري الذي دائمًا ما جعل مصر متفردة في محيطها العربي والإقليمي، لافتًا أنّ الثورة هي علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث، يوم نزلت جموع المصريين انحيازًا لوطنهم، وترسيخًا لهويتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية الشباب والرياضة محافظة كفر الشيخ مركز النيل ثورة 30 يونيو شباب كفر الشيخ ثورة 30 یونیو

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة. 

جاء في برقية التهنئة: فخامة السيد الرئيس عبد الفتــاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية؛ يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة؛ بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، 
والتى حفظت لمصر مكانتها الإقليمية و الدولية وأعادتها إلى شعبها العظيم، وأثبتت للعالم أجمع مدى وعي أبناء الشعب المصرى بكافة طوائفه مع تلاحمهم مع جيش مصر العظيم كعَهدهِ دائماً  من أجل إعلاء المصلحة العليا للوطن وانتفاضتهم ضد قوى الشر والظلام. 

محافظ مطروح: ثورة 30 يونيو مرحلة جديدة من الاستقرار والبناء والعطاء 

وأوضح محافظ مطروح في برقيته أن ثورة 30 يونيو تعد مرحلة جديدة من الاستقرار والبناء والعطاء في ظل قيادتكم الحكيمة من أجل تحقيق التنمية المنشودة بكافة ربوع الوطن والعبور إلى غد أفضل لأبناء مصر، ولتتخطى مصرُنا الغالية كافة المحن والتحديات، حفظ الله مصر دائما ومتعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً، وكل عام وسيادتكم و مصر بخير. 

وهنأ المحافظ شعب مصر العظيم عامة وأهالى مطروح خاصة بهذه المناسبة، داعيا الله أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وينعم عليها بالخير والنماء.

مقالات مشابهة

  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو المجيدة
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو المجيدة
  • محافظ أسيوط يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • "المكتبة المتنقلة" تجوب مراكز الشباب والرياضة بالمنيا
  • المشاركون في احتفالية «إعلام القليوبية»: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر
  • محافظ مطروح يهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • «شباب القليوبية» تختتم فعاليات الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • سكرتير سوهاج يشهد احتفالية مجمع الإعلام بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو