يستعد النجم أحمد عز، لأول عرض مسرحي لمسرحيته "ملك والشاطر" وذلك يوم 26 على مسرح بكر الشدي بالسعودية.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» البوستر الرسمي للمسرحية وعلق: «مسرحية «ملك والشاطر» من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز.

وأوضح تركي آل الشيخ أن المسرحية تعرض على مسرح بكر الشدي، من يوم 26 يونيو حتى 6 يوليو.

جدير بالذكر أن يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج بروزي آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجم أحمد عز ملك والشاطر مسرح بكر الشدي السعودية المستشار تركي آل الشيخ

إقرأ أيضاً:

ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"


في مؤتمر صحفي وبحضور الأبطال المشاركين معها، تحدثت النجمة يسرا عن مسرحة ملك والشاطر التي يشاركها في بطولتها النجم أحمد عز، مصرحة بأنها قد تكون آخر مسرحية لها في مسيرتها الفنية، والمسرحية قد بدأ عرضها اليوم 26 يونيو وحتى يوم 6 يوليو على مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

 

يسرا تشيد بـ أحمد عز 


وفي حوارها الصحفي أشادت يسرا بالنجم أحمد عز وبتعاونهما سويًا، كما تحدثت عن الفن في السعودية وأثنت على الجمهور السعودي قائلة "الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، وماكناش نقدم فيلم جديد قبل ما نبيعه في السعودية".

 

أحداث مسرحية ملك والشاطر 

 


وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول شاب يدعى حسن يخوض مغامرة كبيرة للحصول على "السعسع الأسود"، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل لكي يتمكن من الزواج من شقيقتها، ولكي يشفيها من لعنة أصابتها منذ سنوات. ويشارك يسرا وعز في بطولة المسرحية؛ سيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب، والمسرحية من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف محمد محمدي.

عودة يسرا لخشبة المسرح 


مسرحية ملك والشاطر تمثل عودة يسرا إلى خشبة المسرح بعد غياب دام 22 عامًا، منذ مسرحية لما بابا ينام في 2002، أمام علاء ولي الدين وهشام سليم وحسن حسني.
يُذكر أن مسرحية ملك والشاطر هي التعاون الرابع للنجمة يسرا مع أحمد عز، بعد أن تعاونا معًا في ثلاثة أعمال، هي فيلم كلام الليل (1999)، ومسلسل ملك روحي (2003)، وفيلم ولاد رزق 2 (2019)، حيث ظهرت فيه يسرا كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية.
أحدث أعمال يسرا فيلم شقّو الذي نافس في موسم عيد الفطر الماضي 2024، وشاركت في بطولته مع عمرو يوسف، ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل.

مقالات مشابهة

  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • تركي آل شيخ يشيد بمسرحية " ملك والشاطر"
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • تصريح صادم لـ يسرا عن مسرحية" ملك والشاطر".. وما علاقة أحمد عز؟
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"
  • ملك والشاطر في صدارة التريند بعد أول ليلة عرض «صور»
  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • أبطال مسرحية "ملك والشاطر" يقرأون الفاتحة قبل دقائق من عرضها الأول.. فيديو
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»