أكد الدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد وأمين تنظيم حزب حماة الوطن، أن اعتذار الحكومة للشعب المصري بشأن أزمة الكهرباء يمثل خطوة محورية نحو زيادة تعزيز الثقة بين الحكومة والمواطنين، مؤكدا أن هذا الاعتذار يعكس اهتمام القيادة السياسية بالاستماع إلى نبض الشارع المصري وتقديره لهم.

وأضاف الأمين العام المساعد وأمين تنظيم حزب حماة الوطن، في تصريحات لـ«الوطن»، أن هناك ضرورة لتحقيق الاستقرار في قطاع الكهرباء لما له من تأثير كبير على الحياة اليومية للمواطنين والنشاط الاقتصادي في البلاد، مؤكدا أن الحكومة تعمل على إيجاد حلول مستدامة لمشكلة انقطاع الكهرباء.

تعزيز الشفافية والمصداقية في أداء الحكومة

وأشار العطيفي إلى أن توجيهات الرئيس كانت واضحة بضرورة التواصل الفعّال مع المواطنين والعمل على حل المشكلات التي تؤرق حياتهم اليومية، مؤكدا أن هذه الخطوة تساهم في تعزيز الشفافية والمصداقية في أداء الحكومة، ما يعزز من حالة التكاتف الوطني ويشجع على دعم الجهود المبذولة لتحسين الأوضاع.

دعم الجهود الرامية إلى تحسين شبكة الكهرباء

واختتم تصريحاته بالتشديد على أهمية التعاون الوثيق بين الحكومة والمواطنين لتجاوز أزمة الكهرباء الحالية، مؤكدا أن حزب حماة الوطن يدعم كل الجهود الرامية إلى تحسين شبكة الكهرباء وتطوير البنية التحتية لضمان توفير خدمة مستقرة وموثوقة، كما أن التكاتف بين الجميع والالتزام بالتوجيهات الحكومية يسهم في الإسراع بتحقيق الأهداف المنشودة وتحسين جودة الحياة للجميع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكهرباء أزمة الكهرباء تخفيف الأحمال الحكومة حماة الوطن مؤکدا أن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: 30 يونيو سفينة نجاة للمصريين.. وستظل رمزا للوحدة الوطنية

أكّد طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ أنَّ جماعة الإخوان الإرهابية عملت على تدمير مؤسسات الدولة ومحاولة السيطرة عليها لتحقيق مصالحهم الخاصة، متجاهلين احتياجات الشعب ومصالحه أثناء فترة الحكم.

30 يونيو سفينة نجاة للمصريين

وأوضح أمين عام حزب حماة الوطن لـ«الوطن» أنَّ سياسات الإخوان الاقتصادية الفاشلة أدت إلى تفاقم الأزمات الاقتصادية وزيادة معدلات الفقر والبطالة، إذ كانوا يسعون لتأسيس حكم ديني استبدادي يهدد الوحدة الوطنية والنسيج الاجتماعي لمصر، مما جعل الثورة ضرورة لا مفر منها لإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار.

وأشار «نصير» إلى أن ثورة 30 يونيو كانت ضرورة حتمية لإنقاذ مصر من حكم الإخوان، وإعادة بناء الدولة على أسس وطنية صحيحة، وبفضل هذه الثورة، التي تعد سفينة نجاة للمصريين، تمكن الشعب المصري من استعادة دولته وتحقيق الاستقرار والتنمية قائلا: «دون نجاح هذه الثورة، لكانت مصر الآن في وضع كارثي تحت حكم استبدادي ديني يهدد الوحدة الوطنية ومستقبل البلاد».

وأضاف أنَّ جرائم الإخوان خلال فترة حكمهم تظل شاهدًا على ضرورة ثورة 30 يونيو وأهميتها في حماية مصر ومواطنيها، وستظل هذه الثورة رمزًا للوحدة الوطنية والإرادة الشعبية في مواجهة التحديات وتحقيق الإنجازات، ومشعلاً يضيء طريق التقدم والازدهار لمصر المستقبل.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • حلول مقترحة لمساعدة طلاب الثانوية على تجاوز أزمة انقطاع الكهرباء
  • انقطاع الكهرباء عن بنغازي بسبب حريق في محطة تحويل
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو سفينة نجاة للمصريين.. وستظل رمزا للوحدة الوطنية
  • كيف تفاعل الإعلاميون مع أزمة الكهرباء؟
  • إبراهيم عيسى يُحذر من استغلال الإخوان وتيار الإسلام السياسي لأزمة انقطاع الكهرباء
  • إبراهيم عيسى: تصريحات الحكومة بشأن انقطاع الكهرباء "مستسخفة"
  • ومازالت أزمة الكهرباء مستمرة.. مسكنات الحكومة لا تطفئ بروفة جهنم
  • حزب الحرية المصري: الحكومة اعتمدت على سياسة المصارحة في أزمة الكهرباء