واصل الفنان سيد رجب الترويج لمسرحية ملك والشاطر عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاق عرضها في 6 يوليو القادم.

وشارك سيد رجب البرومو التشويقي لمسرحية ملك والشاطر عبر حسابه على «إنستجرام»، والذي أظهر تفاصيل شخصية الأبطال المشاركين في العمل المسرحي، من ضمنهم، النجم أحمد عز، والنجمة يسرا.

مسريحة ملك والشاطرأبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطر، تدور أحداثها حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوج من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول على المهر والزواج من حبيبته؟ وما هي اللعنة التي حلت بالملكة؟

وفي وقت سابق، شارك تركي آل الشيخ، البرومو الرسمي للمسرحية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «لا تفوتكم مسرحية ملك والشاطر للنجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز على مسرح بكر الشدي من 26 يونيو حتى 6 يوليو».

اقرأ أيضاًسيد رجب يروج لـ مسرحية ملك والشاطر قبل عرضها «صورة»

«مسلسل بيت الرفاعي» الحلقة 15.. مقتل سيد رجب ويحيى يعثر على جملات

مسلسل «بيت الرفاعي» الحلقة 11.. سيد رجب يقتل شقيقه ويتهم أمير كرارة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان سيد رجب سيد رجب النجم سيد رجب أعمال سيد رجب مسرحية ملك والشاطر ملك والشاطر مسرحیة ملک والشاطر سید رجب

إقرأ أيضاً:

لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»

كشفت الفنانة يسرا أن مسرحية «ملك والشاطر» التي يشاركها بطولتها الفنان أحمد عز قد تكون آخر عمل مسرحي لها خلال مسيرتها الفنية. دون أن تكشف عن سبب هذا القرار.

وكان قد أطلق العرض المسرحي الأول لـ مسرحية «ملك والشاطر» بالأمس ومن المقرر أن يستمر العرض حتى يوم 6 يوليو على مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

وأكدت الفنانة يسرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش حفل انطلاق أول عرض للمسرحية، على حب الجمهور السعودي للفن قائلة «الجمهور السعودي من أكثر الناس اللي بتحب الفن، وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، وماكناش نقدم فيلم جديد قبل ما نبيعه في السعودية».

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًأمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

مقالات مشابهة

  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • تركي آل شيخ يشيد بمسرحية " ملك والشاطر"
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • بهذه الطريقة.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • تصريح صادم لـ يسرا عن مسرحية" ملك والشاطر".. وما علاقة أحمد عز؟
  • ملك والشاطر في صدارة التريند بعد أول ليلة عرض «صور»
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • سامح حسين يواصل الترويج لمسرحية «عامل قلق» (صور)
  • «استنونا».. يسرا تروج لمسرحية «ملك والشاطر» (فيديو)