أعلنت شركة ناقلات النفط الكويتية، اليوم الأحد، حصولها على ثلاثة شهادات (آيزو) للنظام الإداري هي (نظم إدارة الجودة) و(نظم إدارة البيئة) و(نظم إدارة الصحة والسلامة المهنية) إضافة الى شهادة الامتثال للمعيار الدولي (آيزو لإدارة المخاطر).

وقالت (ناقلات النفط) في بيان صحافي إن حصولها على هذه الشهادات يعكس التزامها بتطبيق استراتيجية مؤسسة البترول لعام 2040 والتي تنص على ان تقوم الشركة بأداء أعمالها بكفاءة عالية وان تلتزم بأعلى معايير أداء الصحة والسلامة والبيئة.



وأكدت أهمية النظام الإداري المتكامل في أي منظمة أو شركة تهدف إلى تحسين أدائها وتحقيق التميز في خدماتها ومنتجاتها حيث يهدف إلى توجيه الجهود نحو تحقيق الجودة وتلبية متطلبات العملاء بشكل فعال. 5 دولارات للبرميل زيادة بإيرادات «البترول» من أوروبا... مقارنة بأسواق أخرى منذ 20 ساعة إنجاز 98 في المئة من مصفاة الدقم منذ 20 ساعة

وأشارت الى ضرورة تحديد المخاطر وتقييم احتمال وقوع الحدث المرتبط بمخاطر محددة تحدث أو على وشك الحدوث وتحديد مدى خطورة العقبات التي يسببها هذا الحدث وذلك من أجل اتخاذ قرارات مناسبة بشكل أفضل.



المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

قومي المرأة يهنئ نيفين صبور لتعيينها رئيساً غير لتنفيذى للبنك التجارى الدولى

اشاد المجلس القومى للمرأة بقرار البنك التجاري الدولي(CIB) بتعيين نيفين صبور فى منصب الرئيس غير التنفيذى لمجلس إدارة البنك ، لتصبح أول سيدة تتقلد هذا المنصب .

البرلمان الأوروبي يتبنى قراراً موجهاً إلى العمق الروسي

وتقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني الى نيفين صبور لتعيينها فى هذا المنصب الهام والمستحق ، والذى يأتى تقديرا لجهودها ولخبراتها الكبيرة في مجالات الدمج والاستحواذ، وإدارة استراتيجيات الأعمال، والتحول المصرفي، والتخطيط المالي، وإدارة نظم المعلومات ، واسهاماتها الكبيرة فى مجال العمل المصرفى، ويتمنى لها المزيد من النجاح والتوفيق فى مهام منصبها الجديد.

وأكد المجلس القومى للمرأة أن هذا القرار الهام يعد مكتسب جديدا يضاف الى ملف مكتبات المرأة المصرية،  ويعكس اهتمام البنك بتمكين المرأة من الوصول إلى المناصب القيادية مما يسهم في تعزيز دور المرأة في القطاع المالي والمصرفي المصري، كما يعد ذلك امتدادا لسياسات الدولة فى هذا الملف الهام وتنفيذا للاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية ٢٠٣٠ .

تجدر الإشارة إلي أن نيفين صبور انضمت  إلى مجلس إدارة البنك التجاري الدولي في مارس 2023 كعضو غير تنفيذي، وهي تشغل حاليًا عضوية مجالس إدارة العديد من المؤسسات المالية والصناعية، بما في ذلك ميريس (موديز مصر) والشركة القابضة المعدنية، و قبل انضمامها إلى CIB كانت جزءًا من مجلس أمناء مؤسسة وفاء لمصر، وهي مؤسسة تهدف إلى تمكين المرأة والشمول المالي، كما شغلت منصب رئيس استراتيجيات الأعمال والمجموعة المالية في البنك العربي الأفريقي الدولي (AAIB) بين عامي 2012 و2022، حيث أدت دورًا حيويًا في قيادة القطاعات المالية والتخطيط الاستراتيجي وإدارة المشاريع، وأسهمت في تعزيز نمو وربحية البنك بشكل ملحوظ.
 

مقالات مشابهة

  • قومي المرأة يهنئ نيفين صبور لتعيينها رئيساً غير لتنفيذى للبنك التجارى الدولى
  • «محمد بن راشد للإسكان» تحصد 18 شهادة مطابقة عالمية لمواصفة «الآيزو»
  • «محمد بن راشد للإسكان» تحصد 18 شهادة «آيزو» عالمية
  • حمدان بن محمد: قيم الابتكار والريادة متأصلة في تكوين الشخصية الإماراتية
  • التدريب على آلية إدارة الفعاليات المؤسسية بمحافظة مسندم
  • كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • حذرت من توقف الخدمة.. كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • شركة جلف تك فرع الأردن تحصل على الاعتماد في مجال منح شهادات الحلال
  • وزير المالية: صرف 67 مليار جنيه لدعم 3 آلاف شركة مصدرة 
  • المالية: مستمرون فى تطوير وميكنة المنظومة الجمركية وإدارة المخاطر