اليوم السابع:
2024-06-29@13:17:30 GMT

إصابة 5 أشخاص فى حريق داخل شقة سكنية بالمرج

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

إصابة 5 أشخاص فى حريق داخل شقة سكنية بالمرج

اندلع حريق داخل شقة سكنية فى المرج، وعلى الفور تمت السيطرة عليه ونتج عنه إصابة 5 أشخاص ونقلوا إلى المستشفي، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى المرج وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتم إخماد الحريق ونتج عنه إصابة 5 اشخاص من أسرة واحدة ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.


ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حريق شقة امن القاهرة سيارات الاطفاء المرج

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم

أصيب مواطن بالفيوم، بحالة اختناق شديدة فى حريق نشب بشقة سكنية بالدور التالت بمنطقة باغوص تقسيم فله بجوار برج الدسوقي بمدينة الفيوم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت  النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بنشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الثالث بمنطقة باغوص ووجود مصاب.

على الفور انتقلت قوات الأمن واجهزة الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحادث ،وتبين ان الحريق  نشب بسبب  حدوث ماس كهربائي ،وتمكنت اجهزة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واسفر ذلك عن إصابة وليد فرج عبد الحي 30 سنه بحالة اختناق ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق أصيب 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها بطريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي ، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة ، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق  القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم تحرير  محضر بالواقعة  وأُخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حريق جراج امتد لعقار بحدائق الأهرام
  • انتداب المعمل الجنايئ لمعاينة حريق شقة سكنية بالعجوزة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العجوزة دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى المقطم دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى المعادى دون إصابات
  • إصابة شخص في نشوب حريق بشقة سكنية في الفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إخماد حريق محدود داخل كلية الطب بجامعة عين شمس دون إصابات
  • إخماد حريق شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات