حرصت الفنانة نهال عنبر على دعم النجمة كندة علوش، وذلك بعد إعلان اصابتها بسرطان الثدي وتلقيها للعلاج الكيماوي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 


 

وشاركت نهال عنبر صورة لـكندة علوش عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "ألف سلامه عليكي يا حبيبتي ربنا معاكي ويقويكي.. كلنا بندعيلك ربنا يكمل شفاكي علي خير".


 

أحدث أعمال نهال عنبر


 

وعرض مؤخرًا لنهال عنبر مسرحية عفارت عليك والمسرحية تضم مجموعة من النجوم أبرزهم النجمة القديرة نهال عنبر، والنجوم منير مكرم وكريم الحسينى ومراد فكري  وأحمد بسيم ونيڤين رفعت وسمير بدير وشريهان قطب، هبة غندور وحسيني زهران وشيماء النمس وامل اشرف وعمرو امين  وبوسي الأمير وأحمد فؤاد وماريان عادل وفجر الحسيني، أزياء فاطيما محمد، موسيقى احمد السيد، مساعدا إخراج  الحسيني زهران، مخرجان منفذان ياسر يني، العرض من انتاج كلاكيت للإنتاج الفني (حسن عبدالحميد)، اشراف إدارى د.احمد منير، رؤية فنية وإخراج نور عفيفي ".

 

عودة البارون

كما تنتظر  نهال عنبر عرض مسلسل عودة البارون الذي تشارك في بطولته مع الفنان حسين فهمي، والذي لم يعرف حتى الآن موعد طرحه رغم انتهاء تصويره منذ فترة كبيرة، وذلك يعود لشركة الإنتاج، وتجسد خلال أحداث العمل دور مديرة أعمال عزام الرشيدي، وهي الشخصية التي يقوم بدورها الفنان حسين فهمي، حيث تدير أعماله في تركيا فيلجأ لها لكي تأتي إلى مصر لتتولى إدارة افتتاح فندقه المغلق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال نهال عنبر كندة علوش نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. هند عبد الحليم تدعم فلسطين

نشرت الممثلة هند عبد الحليم صورة جديدة، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام " ٠

وكانت الصورة لعلم فلسطين ومكتوب عليها:" شمال غزة يموت جوعًا، إنشرو الهشتاج في كل مكان " ٠

معلومات عن هند عبد الحليم
 


ولدت الفنانة هند عبد الحليم ممثلة في الإمارات العربية المتحدة في عام 1993، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، وشاركت من قبل مع عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار، حصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح أحسن ممثله عن دورها في مسرحية هنا انتيجون عام 2015، وشاركت في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء تأليف محمود جمال، كان أول ظهور لهند في الدراما التليفزيونيه في مسلسل الكابوس عام 2015.

 

أعمال هند عبد الحليم

 

الأفلام: تفاحة حوا، عروستي، 11:11، جدران صحافية

مسلسلات: الكابوس، فوق مستوى الشبهات، راس الغول، بنات سوبرمان، الميزان، طاقة نور، الأب الروحي، إختيار إجباري، 30 يوم، للحب فرصة أخيرة، عوالم خفية، الشارع اللي ورانا، الأب الروحي (ج2)، لآخر نفس، زودياك، حكايات بنات (ج4،ج5)، وكل ما نفترق، ورا كل باب ج، إلا أنا ج2 (حكاية تُقلها دهب)،  أزمة منتصف العمر.

المسرحيات: الهنا أنتيجون أنتيجون، يوم أن قتلوا الغناء.

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • بهذه الطريقة.. هند عبد الحليم تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • "مظاهرة حب".. أول حديث لـ عمرو يوسف بعد إعلان مرض كندة علوش
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • بورصة الوسط الفني| الفيشاوي وداود الخاسران من «ولاد رزق».. شيرين وحسام حبيب كلاكيت بلا نهاية.. و«مرض كندة علوش» الخبر الأبرز فنيًا
  • بعد كشفها عن إصابتها بالسرطان.. أول ظهور لـ كندة علوش وعمرو يوسف
  • أول ظهور لعمرو يوسف وكندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان