حل الفنان أحمد الرافعي، اليوم الثلاثاء، ضيفا في برنامج "عيش صباحك"، مع الإعلامي يوسف التهامي والإعلامية فانا إمام، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشف خلال اللقاء عن كواليس مشاركته في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، وتحدث أيضا عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية ومشواره الفني.

 

تحدث "الرافعي" عن كواليس شخصية "سلطان الغول " في فيلم "ولاد رزق 3" قائلا:" كلموني قالولي أستاذ طارق العريان عاوز يلتقيني، ولما اتقابلنا حكا لي الموضوع عامل إزاي، ولما وصل للسطر المتمم للشخصية أدركت حلاوة الدور وفي نفس اللحظة قلت له متشكر جدا إنك شوفتني في التركيبة دي".

وأضاف قائلا:"تركيبة الشخصية كا كل فيها تحدِ من تحديات التمثيل تفتح الشهية الممثل لتقديمها، والدور كان مغري خاصة أنه غير متكرر الحدوث".


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين،أحمد الرافعي، محمد ممدوح، علي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد الرافعي أبطال فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"

كشف الفنان عمرو يوسف للمرة الأولى عن سرًا يتعلق بالتعاون مع النجم أحمد عز في أعماله الفنية، وسبب نجاح ثنائيتهما معًا خلال 3 أجزاء فيلم "ولاد رزق" التي كانت العامل الأساسي لإقناع الجمهور بأنهما أشقاء بالفعل.

لطيفة تطرح "ضعف الإحساس" وتحصد بألبومها ما يزيد على 7 ملايين مشاهدة أسرار نجاح ثنائي عمرو يوسف وأحمد عز في الأجزاء الثلاثة لفيلم ولاد رزق

وقال عمرو يوسف خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك على إذاعة 90.90: "كنت أراقب أحمد عز أثناء تنفيذ مشاهده قبلى فألاحظ مثلاً تفاصيل صغيرة كطريقة جلوسه، ونظرته إلى الأشياء، ثم يأتي مشهدي فأجلس مثله وأنظر بنفس طريقته، ليعكس ذلك للمشاهد أننا أشقاء بالفعل".

عمرو يوسف وأحمد عز

وأضاف عمرو يوسف: "هذا الأمر كان السبب في نجاحنا كثنائي في ولاد رزق، وهو ما يحدث في الحقيقة أيضًا مع الأخ الأصغر الذى دومًا ما ينظر لشقيقه الأكبر بصورة معينة ويقلده بدون أن يشعر في الكثير من الأمور".

عمرو يوسف وأحمد عز

في الوقت نفسه، تحدث عمرو يوسف عن أمور عديدة في حياته الفنية، بدايًة من نجاح فيلم "شقو" الذي خاض به موسم عيد الفطر الماضي، ثم نجاح فيلم ولاد رزق 3. 

عمرو يوسف وأحمد عز

كما تطرق أيضًا خلال الحلقة إلى الحديث عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان، كاشفًا عن أصعب الأمور التي واجهها الثنائى في رحلة مرضها، ليؤكد أن الرحلة هانت واقتربت زوجته من التعافي والشفاء التام واسترداد عافيتها في القريب العاجل.

عمرو يوسف وكندة علوش

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني 4 ملايين في آخر ليلة عرض
  • أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة