تحتضن مدينة أبها السعودية، مساء اليوم الأحد، مباراة حاسمة بين فريقي الرجاء الرياضي المغربي والنصر السعودي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان لكرة القدم للأندية الأبطال 2023.
ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي للسعودية، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).


وسيبدأ الألماني جوزيف زينبايور (53 عاما)، المدير الفني لنادي الرجاء الرياضي، بالتشكيلة الأساسية لمواجهة الفريق "العالمي"، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
في المقابل اختار البرتغالي لويس كاسترو (61 عاما)، المدير الفني لنادي النصر السعودي، التشكيلة الأساسية التالية "للعالمي" لمواجهة الرجاء الرياضي:
44- نواف العقيدي

2- سلطان الغنام

78- علي لاجامي

3- عبد الله مادو

اقرأ أيضاً أول تحرك لنادي النصر السعودي ضد ”حليمة بولند” بسبب نشرها مكالمة رونالدو عندما اتصل بها بالخطأ! شاهد ما فعله الجمهور مع بطل النصر السعودي العالمي ‘‘ساديو ماني’’ خلال أدائه مناسك العمرة (فيديو) صفقة مدوية تنهي أزمة النصر السعودي في الدفاع.. ”تطورات حاسمة” رد فعل مفاجئ لجماهير النصر السعودي بعد قرارا بالتراجع عن صفقة المدافع العالمي جماهير النصر السعودي تنتفض ضد اللاعب سلطان الغنام.. ماذا حدث أمام إنتر ميلان؟ أول تعليق رسمي لبايرن ميونخ على أنباء انتقال ماني إلى النصر السعودي النصر السعودي يفرض التعادل على سان جيرمان في مستهل جولته الآسيوية نادي النصر السعودي يخطف لاعبًا جديدًا خلال الانتقالات الصيفية الأعلى في التاريخ.. لن تصدق كم يتقاضى لاعب النصر السعودي ”رونالدو” مقابل كل إعلان على انستقرام! رونالدو يثير غضب صاحب التمريرات السحرية وكشف مفاجأة عن مفاوضات الأخير مع النصر السعودي نجم النصر السعودي ”رونالدو” يدخل موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية ”الفيفا” يصدم النصر السعودي بطلب جديد

15- أليكس تيليس

17- عبد اللخ الخيبري

77- ماسيلو بروزوفيتش

6- سيكو فوفانا

94- أندرسون تاليسكا

10- ساديو ماني

7- كريستيانو رونالدو.

وسيضرب الفائز من هذه المباراة موعدا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، مع نادي الشرطة العراقي الذي بلغ "المربع الذهبي" على حساب فريق السد القطري، إثر فوزه عليه بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس السبت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) أيضا.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة

زنقة 20. الرباط

قال مدرب منتخـب البرازيل لكرة القدم داخل الصالات “ماركينوس” أنه واجه أحد أقوى منتخبات العالم، وهو المنتخب المغربي.

و أضاف مدرب البرازيل في النـدوة الصحـفية بعد المبَـاراة أمام المغرب بأن لاعبيه تعذبوا كثيراً في مواجهة المغرب، مشدداً على أنه أخبر لاعبيه بضرورة اللعب بدفاع قوي في مواجهة لاعبي المغرب الذين يجيدون الفرديات.

المدرب البرازيلي، إعتبر أن فريقه فاز بجزئيات بسيطة فقط، وحين إنتهت المباراة قال : لقد ذهبت لأحييهم على ما يقدمون من مستويات رائعة وسأظل أحترمهم وأحترم مدربهم، لأن لديهم أحد أفضل المنتخبات في العالم.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • رونالدو يقود النصر لتخطي عقبة الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بثنائية رونالدو وماني.. النصر يكسب مواجهة الريان
  • النصر السعودي في مواجهة قوية ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان