مسقط- الرؤية

تسلّمت شركة الخليج للإنشاءات، المزود الرئيسي لخدمات البنية التحتية لقطاع النفط والغاز في سلطنة عُمان عددا كبيرا من شاحنات فوسو كانتر يورو 5 من الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لفوسو في سلطنة عمان بهدف توسيع أسطولها، حيث أقيم حفل تسليم الدفعة الأولى من الشاحنات مؤخراً بحضور عدد من ممثلي الشركتين.

وتأتي هذا الصفقة في إطار ثقة شركة الخليج للإنشاءات بشاحنات فوسو كانتر وخدمة ما بعد البيع التي تقدمها الشركة العامة للسيارات. ويأتي اختيار شركة الخليج للإنشاءات للشركة العامة للسيارات نظرا لموثوقية شاحنات فوسو وسلامتها واستدامتها في ظل الظروف القاسية لحقول النفط في السلطنة، والشبكة الواسعة لمراكز ما بعد البيع للشركة العامة للسيارات والمجهزة بورش عمل معتمدة من أوبال في مناطق النفط والغاز.

يشار إلى أنه خلال السنوات القليلة الماضية، ارتفع أسطول شركة الخليج للإنشاءات إلى أكثر من 70 شاحنة فوسو، مما يؤكد على ثقتها المطلقة بخدمات المبيعات وخدمات مابعد البيع للعلامة التجارية فوسو وتكلفتها المناسبة.

وقال عامر المهري من شركة الخليج للإنشاءات: "يسعدنا مواصلة شراكتنا الناجحة مع الشركة العامة للسيارات، وقد أثبتت شاحنات فوسو أنها الخيار الموثوق به، حيث تقدم حلولاً فعالة من حيث التكلفة وذلك بفضل شبكة خدمات ما بعد البيع المتميزة والموظفين المدربين تدريبًا عاليًا، كما إن شاحنات فوسو كانتر يورو 5 الجديدة تكمل أسطولنا الحالي بشكل مثالي، إذ تقدم كفاءة وقود متميزة وانبعاثات أنظف وأحدث ميزات السلامة والأمان للحفاظ على سلامة وراحة سائقينا".

وتعد شاحنة فوسو كانتر يورو 5 إضافة حديثة إلى مجموعة فوسو؛ حيث تعمل بمحرك ديزل توربيني بسعة 2998 سم مكعب والذي يقدم أداءً ممتازًا بقوة قصوى تصل إلى 150 حصانًا عند 3500 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 370 نيوتن متر عند 1320 دورة في الدقيقة، إن هذا المحرك ليس قويًا فحسب، بل إنه أيضًا صديق للبيئة.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "فخورون بتسليم شاحنات فوسو الاستثنائية والمزودة بتقينات جديدة إلى شركة الخليج للإنشاءات والتي كانت شريكًا تجاريًا على مدى سنوات طويلة، ويسعدنا أن نكون على مستوى ثقتهم من خلال مبيعاتنا المتميزة وخدمات ما بعد البيع  إن ثقتهم المستمرة في علامتنا التجارية هي شهادة على جودة وإمكانيات مركباتنا بالإضافة إلى شبكاتنا الواسعة من مراكز خدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء سلطنة عمان. ونتطلع قدمًا لنكون داعمًا وجزءًا من شركة الخليج للإنشاءات لسنوات عديدة قادمة".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات الأوضاع بمعبر رفح من الجانب المصرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قال محمد عادل، مراسل قناة "إكسترا نيوز" من أمام معبر رفح، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل عملياتها العسكرية في مختلف أرجاء مدينة رفح الفلسطينية، وكذلك في مختلف أنحاء قطاع غزة.

وأضاف عادل، اليوم الجمعة، خلال مداخلة عبر قناة "إكسترا نيوز"، أنه “كان هناك استمرار للمروحيات والطائرات الحربية الإسرائيلية وقصف المباني في حي الشجاعية، ودك هذه المباني على رءوس ساكنيها، بالإضافة إلى إطلاق النيران على المدنيين في شوارع هذا الحي الذي يقع في شرق مدينة غزة، بخلاف العديد من العمليات العسكرية في مختلف أنحاء قطاع غزة وما نسمعه  ونرصده من أمام معبر فح من الجانب المصري بأننا لا نزال نسمع دوي الانفجارات بشكل متكرر وبشكل متواصل وتصاعد لأعمدة الدخان جراء الانفجارات التي قد تبدو اشتباكات بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي”.

وأوضح، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلية منذ الصباح وحتى هذه اللحظة لم تسمح بمرور أي شاحنات محملة بأي نوع من المساعدات الإنسانية، وذلك لليوم الثاني على التوالي، ولم تسمح بأي شاحنات محملة بالمحروقات أو المواد البترولية، بعدما سمحت بالأمس فقط بأربع شاحنات محملة بالغاز الطبيعي ليستمر التعنت الإسرائيلي الواضح والصريح.

مقالات مشابهة

  • المغرب يعزز أسطول مقاتلات إف 16 بأنظمة الحرب الإلكترونية
  • «الحاسبات والذكاء الاصطناعي» بجامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • شركة ملابس تركية بارزة عالميا تقترب من الإفلاس
  • أسامة ربيع: القاطرات البحرية الجديدة تساهم في تطوير أسطول هيئة قناة السويس
  • آخر تطورات الأوضاع بمعبر رفح من الجانب المصرى
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني للسيارات
  • طاقم طراد "فارياج" الروسي يجري تدريبات في البحر الأبيض المتوسط (فيديو)
  • تعاون بين “الإمارات لتموين الطائرات” و”المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة”
  • أسواق الخليج تغلق متباينة وبورصة مصر تواصل مكاسبها