مسقط- الرؤية

احتفالاً بيومها المائة، أطلقت مارك آند سيف، التي تركت انطباعًا قويًا بين عامة الناس من خلال تقديم أسعار منخفضة وجودة عالية، فعاليات متنوعة وعروض ترويجية خاصة في فرعها الثالث في سلطنة عمان. تستمر الاحتفالات من الخميس إلى السبت وتشمل وسائل ترفيهية للبالغين والأطفال.

عند الشراء بقيمة 10 ريالات عمانية من هذا القسم، سيحصل العملاء على قسيمة هدية مجانية بقيمة 2.

5 ريال عماني. هذا العرض متوفر ليس فقط في فرع الخوض ولكن أيضًا في فرعي مارك آند سيف في المعبيلة وبركاء.

يتم تنظيم الأحداث الترويجية التي تستمر 100 يوم لتكون جذابة على حد سواء للأطفال والكبار. للمساعدة في إدارة النفقات اليومية للرجل العادي، تقدم أقسام الطعام في جميع فروع مارك آند سيف في عمان خصومات مذهلة خلال هذه الفترة.

إن الدعم والتشجيع من عملائنا الكرام يحفز مارك آند سايف على تقديم عروض ترويجية ومشاريع جديدة.

تم الافتتاح الرسمي للحدث الذي استمر لمدة ثلاثة أيام من قبل رجل الأعمال البارز سعيد خالد، وحميد (غرفة التجارة)، ومدير مارك آند سيف فايز بشير كيه بي. كما حضر الحفل محمد المسكري، ونفيس أنصار، رئيس المشتريات، وسعد نيليات، المدير الإقليمي في سلطنة عمان، وإرشاد مدير تطوير الأعمال، والعديد من مديري الأقسام.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

فري فاير تحتفل بدأ بالذكرى السنوية السابعة

تحتفل شركة "جارينا" الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير ونشر الألعاب عبر الإنترنت والمطور للعبة "فري فاير" بالذكرى السنوية السابعة على إطلاق اللعبة، من خلال دعوة اللاعبون للانضمام إلى الاحتفالات التي تبدأ غدًا. وعلى مدار أسبوعين من الاحتفالات الكبيرة، يمكن للمشجعين واللاعبين التطلع إلى سلسلة من الأنشطة المثيرة التي تتناول موضوعات الحنين الى الذكريات والاحتفال والرفقة. كما يتضمن ذلك أساليب لعب محدودة الوقت تعيد نسخة مصغرة من قمة برمودا القديمة وأسلحة كلاسيكية من الماضي، ومكافآت تحت عنوان الذكرى السنوية السابعة مثل حزمة الرجال وGloo Wall، بالإضافة إلى فيديو موسيقي وفيلم وثائقي خاص والعديد من الألعاب أكثر.

تتزامن الاحتفالات بالذكرى السنوية للعبة مع بعض التحديثات الأخرى المتوقعة داخل اللعبة، بدءًا من تعديلات الأسلحة بالإضافة إلى ظهور شخصية جديدة وهى عالمة الأعصاب Kassie. وبعد مرور سبع سنوات، تستمر لعبة "فري فاير" في إسعاد اللاعبين من جميع أنحاء العالم بمحتوى جديد وغامر، عن طريق البقاء على تفضيلات اللاعبين وتطلعاتهم المتطورة، وتقديم تجارب عالية الجودة ذات صدى وتفاعل وترفيه.

استكشف قمة برمودا المصغرة في Battle Royale وClash Squad
واعتبارًا من اليوم، سيتم الترحيب باللاعبين الذين يبدأون اللعب من خلال وضع الـ (BR) Battle Royale و (CS) Clash Squad بمشاهد وأصوات مألوفة، حيث سيتم تقديم جزيرة "Free Fire Mini Peak"، وهي جزيرة عائمة تحت عنوان الذكرى السنوية مع العديد من الميزات المميزة.



أسلوب Battle Royale (BR)
أثناء فعالية "Friends’ Echoes" في أسلوب Battle Royale (BR)، يمكن للاعبين التفاعل مع الصور الظلية لبعضهم البعض لاقتناء الجوائز داخل المباراة. كما يمكن للاعبين أيضًا استخدام بوابات الذاكرة المنتشرة عبر الخريطة للانتقال فوريًا إلى جزيرة "Mini Peak"، وهي نسخة ممتعة الحجم من "Bermuda Peak" القديمة. وسيجد اللاعبون صناديق الهدايا الملونة والتي تحمل طابع الذكرى السنوية في ساحة المعركة والمليئة بتلك الصناديق ، كما يمكنهم ربح نقاط الذاكرة إما عن طريق تحطيم هذه الصناديق أو عن طريق القضاء على الأعداء.

باستخدام نقاط الذاكرة هذه، يمكن للاعبين بعد ذلك استخدام الطائرة الشراعية للدخول إلى قاعة الشرف محدودة المدة، حيث يمكنهم التقاط أسلحة الـ “Nostalgic” - وهي نسخ محسنة من الأسلحة الكلاسيكية من الماضي. هنا، يمكن التقاط Nostalgic MP40 وNostalgic M1887 وNostalgic Vector وإعادتها لاستخدامها في ساحة المعركة.

أسلوب Clash Squad (CS)
وأثناء لعب وضع الـ (CS)، سينتقل اللاعبون على الفور إلى جزيرة "Mini Peak" في جولات عشوائية، وسوف يجدون جزيرة البداية ذات تأثيرات بصرية خاصة. ويمكن أيضًا الحصول على أسلحة الـ Nostalgic من خلال التفاعل مع أدوات الإمداد الخاصة بالذكرى السابعة، ويمكن للاعبين البحث عن صناديق هدايا خاصة بالذكرى السنوية وفتحها لأخذ ما بها من جوائز. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تكريم فرق "CS" الفائزة باحتفال "Booyah" والأول من نوعه في "فري فاير".

مكافآت نادرة مجانية للجميع
لا يكتمل أي احتفال بدون مكافآت – لذلك ستعمل "فري فاير" على شكر اللاعبين لدعمهم على مر السنين بعدد لا يحصى من المكافآت المجانية للجميع في هذه الذكرى السنوية. بدءًا من حزمة الرجال التي تحمل سمة الذكرى السنوية مع مؤثرات خاصة ومضرب بيسبول بطابع خاص، بالإضافة إلى غلاف بندقية AC80. ويمكن للاعبين الاستمتاع بالاحتفالات داخل اللعبة وارتداء مقتنياتهم الأنيقة بدءًا من اليوم.

يمكن للاعبين أيضًا الفوز بنسخة محدودة من "Gloo Wall" للذكرى السابعة لتأسيسها خلال فعالية "Gloo Wall Relay". وتبدأ الفعالية بسحب مسبق اعتبارًا من اليوم، حيث سيحصل اللاعبون الذين يقومون بتسجيل الدخول على فرصة للحصول على "Gloo Wall" المطلوبة. أما بالنسبة للاعبين الذين لم يتمكنوا من الفوز بـ "Gloo Wall" لا يزال بإمكانهم الفوز به عندما يتعاونون مع اللاعبين الذين حصلوا عليه من أجل إكمال فعالية الذكرى السنوية السابعة لـ "BR" معًا.
استمتع بتجربة المزيد من أساليب اللعب المليئة بالمرح بدءًا من 27 يونيو
ومن خلال التحديث، يمكن للاعبين تجربة لعبة "Mini-BR" سريعة الوتيرة مع "11" لاعبًا آخر في وضع اللعب "Old Peak"، وأخيرًا ستصل "مقبرة الزومبي". وفي الذكرى السنوية لإعادة إطلاق وضع "Zombie Uprising" الشهير، سيتعين على 4 إلى 5 لاعبين التجمع لهزيمة الحشود لتحقيق الفوز.

استعيد ذكريات Free Fire المفضلة وأنشئ ذكريات جديدة مع المجتمع
سيتم إطلاق رسوم متحركة ذات طابع خاص في 29 يونيو، تحكي قصة اللاعب الذي عاصر الكثير من الذكريات التي لا تُنسى والصداقات العزيزة طوال السنوات التي قضاها في لعب "فري فاير". كما يمكن للاعبين أيضًا الاستماع للأغنية الرئيسية "Feeling the Fire" على Spotify وYouTube.

مقالات مشابهة

  • كيف تتنافس سلطنة عمان في قطاع الهيدروجين والطاقة النظيفة عالميا؟
  • الوفد الحوثي يغادر صنعاء للقاء وفد الشرعية في سلطنة عمان
  • وزارة الاقتصاد : التضخم في سلطنة عمان ضمن حدوده المستهدفة في الخطة العاشرة
  • تقرير خليجي: سلطنة عمان تحقق مؤشرات متقدمة في صحة البيئة والحماية البحرية
  • بعد اكتشاف نيزك نادر في سلطنة عمان: هل تساءلت يومًا عن مصادر النيازك؟
  • بي أم آي تتوقع استمرار نمو القطاع اللوجستي في سلطنة عمان
  • السفير محمد قدح: منظمة الكوميسا ستحتقل بمرور 30 عاما على تأسيسها
  • فري فاير تحتفل بدأ بالذكرى السنوية السابعة
  • ارتفاع معدل الباحثين عن عمل في سلطنة عمان إلى 3.1% حتى نهاية مايو الماضي
  • بنك ظفار يطلق الخدمات المصرفية الخاصة لإدارة الثروات