تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وانقطاع التيار الكهربائي المتكرر، بادرت كنيسة البتانون بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بفتح أبواب قاعة الأفراح الجديدة المكيفة أمام طلاب الثانوية العامة بالمجان لمدة 3 ساعات؛ وذلك للتخفيف عن معاناة الطلاب خلال فترة امتحاناتهم.

تأتي هذه المبادرة الكريمة من منطلق حرص الكنيسة على دعم أبناء المجتمع، خاصة في هذه المرحلة المهمة من حياتهم، ومساعدتهم على المذاكرة والاستعداد للاختبارات في أجواء هادئة ومريحة.

وتوفر القاعة المكيفة للطلاب بيئة مناسبة للمذاكرة، بعيدًا عن درجات الحرارة المرتفعة وانقطاع التيار الكهربائي، كما توفر لهم إمكانية استخدام الإنترنت، وبعض المشروبات، وذلك في جو من الهدوء والسكينة.

وقد لاقت هذه المبادرة ترحيبًا كبيرًا من قبل الطلاب وأولياء الأمور، الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للكنيسة على هذه اللفتة الكريمة، التي أسهمت في تخفيف عبء الامتحانات عن أبنائهم، ووفرت لهم بيئة مناسبة للمذاكرة والاستعداد للاختبارات.

نص المنشورمنشور كنيسة البتانون

«إِنَّ إِلهَ السَّمَاءِ يُعْطِينَا النَّجَاحَ، وَنَحْنُ عَبِيدُهُ نَقُومُ وَنَبْنِي. ». سفر نحميا 20:2، احبائنا شعب الكنيسة المبارك بالبتانون.. مراعاة لظروف أولادنا وبناتنا طلبة وطالبات الثانوية العامة وانقطاع الكهرباء لمدة وصلت لثلاث ساعات من 5 - 8 م، وتقرر فتح قاعة الأفراح الجديدة المكيفة وتشغيلها بالمولد الكهربائي يوميا لهم من 5 - 8 م م طوال فترة الامتحانات مع وجود إشراف من خدام وخادمات مرحلة ثانوي وضيافة مجانية، نصلي إلى الله أن يوفقهم ويكلل مجهودهم بالنجاح والتوفيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الثانوية العامة الكنيسة انقطاع الكهرباء طالبات الثانوية العامة محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطنى يوفر قاعات مكيفة وإنترنت ومراجعات لطلاب الثانوية ببورسعيد

أعلن المهندس على جبر منسق التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى بمحافظة بورسعيد، عن فتح قاعات إحدى القرى السياحية بشارع طرح البحر بـ محافظة بورسعيد، أمام طلاب الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات، وذلك فى إطار دعم جهود تجاوز أزمة انقطاع التيار الكهربائي.

وأوضح المهندس على جبر، أن القاعات مكيفة وبها شبكة إنترنت وتكفى لمئات الطلاب، مشيرا إلى أن التحالف الوطنى والذى يعمل بالقانون الصادر عن رئاسة الجمهورية وتشرف بإطلاقه الرئيس عبد الفتاح السيسى، يطلق هذه المبادرة بـ محافظة بورسعيد من أجل دعم جهود تجاوز الأزمة، وشعورا من القيادات بالأزمة، وثقة فى قدرة الشعب المصرى على تجاوزها.

وأضاف"جبر" أن أمانة التحالف ببورسعيد سوف تنظم مراجعة مجانية لمادة اللغة الإنجليزية ويحاضر بها مستر أحمد إسماعيل مدرس اللغة الإنجليزية الشهير بمدرسة الثانوية بنات، وتكون لمدة 3 أيام حتى ليلة الأمتحان، على أن تكون مواعيد المراجعة يوم السبت من 5 إلى 8 مساء، ويوم الأحد من 3 إلى 6 مساء، والأثنين من 3 لـ 6 مساء، مع أستمرار فتح القاعة للطلبة طوال فترة امتحانات الثانوية العامة.

وأشار على جبر، إلى أن المراجعة مجانية تمامًا بدون أى مقابل، ودعا الطلاب والطالبات للاستفادة من مبادرة التحالف الوطتى للعمل الاهلى التنموى بـ محافظة بورسعيد، وعلق: أن هذا الكيان الكبير يعمل دائما من أجل المواطنين من منطلق وطنى يهدف لوطن عظيم وشعب يستطيع بناء مستقبله بالتضحية والفداء.

مقالات مشابهة

  • ليال مظلمة في مصر: الحر وانقطاع الكهرباء يتحدان طلاب الثانوية العامة
  • التحالف الوطنى يوفر قاعات مكيفة وإنترنت ومراجعات لطلاب الثانوية ببورسعيد
  • نور الله يضيء ليل الأزمة.. مساجد وكنائس تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة وقت انقطاع الكهرباء
  • بسبب قطع الكهرباء.. توافد طلاب الثانوية العامة على قاعات الأندية ومراكز الشباب بالدقهلية (صور)
  • تعليقات في إسرائيل على تسببها في أزمة الكهرباء بمصر
  • مساجد الإسكندرية تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة من الفجر حتى العشاء
  • مقترحات لمساعدة طلاب الثانوية العامة 2024 في أزمة انقطاع الكهرباء
  • مدير مكتبة الإسكندرية يكشف تفاصيل استقبال طلبة الثانوية العامة بسبب انقطاع الكهرباء
  • إقبال طلاب الثانوية العامة على مكتبة الإسكندرية للمذاكرة قبل الامتحانات|صور
  • المذاكرة على النيل.. ساقية الصاوي تخصص قاعة لاستقبال طلاب الثانوية - المواعيد وطريقة الحجز