بوابة الفجر:
2024-09-29@00:28:37 GMT

هل ينجح ريال مدريد في خطف بديل ناتشو ؟

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT


ألقت وسائل إعلام إسبانية الضوء على اقتراب كلا من رافا مارين وناتشو من الرحيل عن ريال مدريد الذي يستهدف التعاقد مع قلب دفاع آخر في الميركاتو الصيفي مما يجعله أقرب للمدافع ليني يورو نجم ليل.


ولفتت صحيفة آس الإسبانية أنه إذا رحل مارين وناتشو كما هو متوقع فهذا يعني بأن كارلو أنشيلوتي سيكون لديه فقط أنطونيو روديجير وإيدير ميليتاو كقلبي دفاع رئيسيين للموسم المقبل مع عودة ديفيد ألابا من تمزق الرباط الصليبي في أكتوبر أو نوفمبر.

تويتر الآن بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا ضمن دور المجموعات في يورو 2024 فرنسا وبولندا.. شاهد بالبث المباشر مباراة فرنسا ضد بولندا في بطولة اليورو 2024


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الهدف الأول لريال مدريد لتدعيم مركز قلب الدفاع سيكون النجم الواعد ليني يورو البالغ من العمر 18 عامًا والمطلوب أيضًا في كلا من مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر يونايتد وليفربول يعتقدان بأن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع ليني يورو الذي يُعطي الأولوية للانضمام إلى صفوف النادي الملكي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد لم يواجه من قبل أي مشكلة في المنافسة مع عمالقة الدوري الإنجليزي في سوق الانتقالات في المواسم الماضية وإذا تمكن من التعاقد مع ليني يورو فسيكون ذلك بمثابة إضافة كبيرة أخرى لريال مدريد من الدوري الفرنسي ولكن حتى الآن لا توجد مفاوضات مع ليل بشأن التعاقد معه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الميركاتو الصيفي دور المجموعات كارلو أنشيلوتي مباراة فرنسا اليورو 2024 رافا مارين أنطونيو روديجير ریال مدرید لینی یورو

إقرأ أيضاً:

غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي

يُحيط الغموض بموقف الفرنسي إدوارد كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد، من خوض مباراة الديربي المرتقبة ضد أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني، الأحد المقبل.

موقف كامافينجا من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية بإن كامافينجا قد تواجد في جزء من مران ريال مدريد اليوم الجمعة، ولكن موقفه من مباراة الديربي غير محدد.

وذكرت الصحيفة الإسبانية إن الفرنسي كامافينجا لا يزال يضع ضمادة على مكان الإصابة، وغدًا سوف يتم تقييم حالته من أجل تحديد ما إذا كان جاهز من أجل مباراة الديربي أم لا.

كورتوا تميمة حظ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا

ويخوض فريق ريال مدريد، مباراة أتلتيكو في إطار ديربي الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • بديل لقناة السويس في أوروبا؟ شريان مائي جديد بين فرنسا وبلجيكا وهولندا يعزز النقل ويوفر الوقت والمال
  • غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي
  • ريال مدريد ينازل أتلتيكو دون «سلاح مبابي»!
  • سيارة جديدة لكل لاعب في ريال مدريد من “بي أم دبليو”
  • السجن لمشجع أهان نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • إقالة مويس صنعت تاريخ كروس مع ريال مدريد