الثورة نت/ أسماء البزاز

التقى وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر اليوم وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لقطاع الرقابة والتقييم عبدالله حيدر ، واستعرضا مستوى الانضباط الوظيفي في الوزارة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك .

وتطرق الوزير الى الجهود التي تقوم بها قطاع الوزارة واستمرار اعمال الرقابة على الأسواق خلال أيام عيد الأضحى  والانشطة اليومية للوزارة  لضبط الأوضاع التموينية والسعرية وحماية المستهلك .

ونوه الى الخدمات التي تقدمها الوزارة عبر البوابة الالكترونية وإنجاز المعاملات بسرعة وسهولة وما حققته من نجاحات كبيرة في هذا الجانب بالإضافة الى مجمل الجهود والأنشطة في قطاعات الوزارة .

وأكد الوزير المطهر حرص الوزارة على تقديم التسهيلات وتشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية ويسهم في دعم الاقتصاد الوطني .

من جهته أشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية بمستوى الانضباط الوظيفي لقيادة وموظفي وزارة الصناعة والتجارة وبما يعكس الحرص والوعي بأهمية الالتزام الوظيفي في تطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من الوزارة من القطاع الخاص والمواطنين، و  ما تقوم به الوزارة من جهود ملموسة في حماية المستهلك .

وعبر عن اعجابه بالمستوى المتطور الذي وصلت اليه الوزارة في تقديم الخدمات وإنجاز المعاملات للقطاع الخاص ورواد الأعمال عبر البوابة الالكترونية بسرعة قياسية .

حضر الاجتماع مدير عام الموارد البشرية بوزارة الصناعة والتجارة خالد عبيد .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزير الصناعة والتجارة

إقرأ أيضاً:

أولياء أمور يطالبون التربية بإعادة الانتساب بدل المدارس الإلكترونية

السومرية نيوز - محليات

جدد أولياء أمور طلبة، اليوم الخميس، مطالبتهم لوزارة التربية بإعلان موقف صريح يوضح الآليات البديلة للمدرسة الالكترونية التي جرى إلغائها "دون إيضاح الأسباب".
وأكد أولياء الأمور أهمية إعادة نظام الانتساب مراعاة لظروف التلاميذ والطلبة "المرضى والحالات الخاصة" وتجنيبهم عناء الوقوع في ذات "المأزق" سنوياً، فيما استفسروا عن مصير أموالهم التي دفعوها للمدرسة الالكترونية.

ويأتي هذا الموقف غداة صدور "إعمام" من وزارة التربية بتاريخ (9 حزيران 2024) جاء فيه ما نصه:
"تقرر إيقاف العمل بالمدرسة الالكترونية وعليه ايقاف استلام طلبات التسجيل والاشتراك بالمدرسة والغاء كافة القرارات السابقة فيما يخص المدرسة الحكومية الالكترونية".

واعرب أولياء الأمور عن "استغرابهم" من صمت وزارة التربية، معتبرين هذا الأمر "مؤذٍ لمستقبل أولادهم".

ودعوا إلى "إعادة الانتساب واتخذا قرار واضح وتعليمات مبكرة تجنبهم الوقوع في حيرة من أمرهم والخوض في دوامة المراجعات مجدداً كما هو الحال في كل عام".

وناشدوا وزير التربية وهيئة الرأي في الوزارة بضرورة "الثبات على قرارات محددة وقبل بدء العام الدراسي حرصا على مستقبل أولادهم بالذات المرضى منهم".

وبخصوص الرسوم التي جرى دفعها للمدرسة الالكترونية والبالغة 210.000 دينار تساءل أولياء الأمور، "هل سيتم إعادتها وأين مصيرها؟".

وكانت وزارة التربية أعلنت، الثلاثاء (2 نيسان 2024)، عن إطلاق التسجيل بمنصة المدرسة الإلكترونية للمراحل الدراسية كافة اعتباراً من الثلاثاء الموافق الثاني من نيسان 2024.

وأوضحت، أن التطبيق يُتيح الفرصة للطلبة الراغبين في التسجيل بتقديم طلب الكتروني عبر الرابط المنشور في الأدنى، ليتم بعدها ترويج الطلبات من خلال المدارس والمديريات حسب الضوابط والخطوات الموجودة على صفحة المدرسة الحكومية الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • جاب الله: التعاون مع مصر في الاستثمارات المقبلة يسهم في إنعاش الاقتصاد
  • وزير الصحة يؤكد تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات
  • بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات معرض التجارة الإلكترونية في طهران
  • أهمية توطين الصناعة في مصر وانعكاسها على الاقتصاد (شاهد)
  • كاتب صحفي يوضح أهمية توطين الصناعة في مصر وانعكاسها على الاقتصاد
  • وزارة الحج والعمرة تنظّم اللقاء الأول مع شركات ومؤسسات العمرة
  • افتتاح خطوط إنتاج المشروبات الغازية البديلة عن منتجات المقاطعة
  • أولياء أمور يطالبون التربية بإعادة الانتساب بدل المدارس الإلكترونية
  • وزير النقل يؤكد الحرص على سلامة الكابلات البحرية
  • التربية تضبط كميات كبيرة من الكتب معدة للبيع بالتنسيق مع الأمن الوطني