القاهرة - أ ش أ:

ذكر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أنه تم انتخاب المهندس خالد عبدالعزيز رئيسًا لمجلس الأمناء، والدكتورة عهود وافي نائبًا لرئيس مجلس الأمناء، والنائب محمد الجارحي أمينًا لصندوق التحالف.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بكامل تشكيله من الأعضاء المنتخبين والمعينين، بمقر التحالف بالقاهرة الجديدة، كما تم مناقشة لائحة النظام الأساسي؛ تمهيدًا لإصدارها من الجمعية العامة للتحالف في ثاني انعقاد لها.

وأوضح التحالف - في بيان اليوم الثلاثاء- أنه تم أيضًا انتخاب كل من الدكتورة مارجريت صاروفيم ومحمود فؤاد عضوي للمكتب التنفيذي للتحالف، كما قرر مجلس الأمناء تكليف السفيرة نبيلة مكرم رئيسًا للأمانة الفنية؛ لتقوم بأعمال المدير التنفيذي للتحالف.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان التحالف الوطني للعمل الأهلي أمناء التحالف الوطني المهندس خالد عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يعلن تضامنه مع حملة حياة كريمة لترشيد استهلاك الكهرباء

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، تضامنه مع الحملة التي أطلقتها المبادرة الرئاسية لدعم وتنمية الريف المصري «حياة كريمة»، من أجل ترشيد الطاقة والاستهلاك بهدف القضاء على الأزمة الحالية. 

تضامن التحالف الوطني مع حملة ترشيد الاستهلاك 

وأوضح التحالف الوطني، خلال منشور عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه يتضامن مع حملة ترشيد الاستهلاك التي أطلقتها حياة كريمة اليوم. 

ومن المقرر أن يتعاون التحالف مع حياة كريمة في تطبيق الحملة على مستوى الجمهورية، وتوعية المواطنين بأهمية ترشيد الاستهلاك وحماية البيئة. 

وقال التحالف الوطني في منشوره: «تم إطلاق حملة لترشيد استهلاك الكهرباء لتوفير الطاقة ودعم البيئة بالتضامن مع حملة حياة كريمة». 

مبادرة ترشيد الاستهلاك 

وكانت المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» أعلنت عن إطلاق حملة من أجل ترشيد الاستهلاك وتوفير الطاقة والحفاظ على البيئة، تحت شعار: «استهلاك أقل تأثير كبير»، ومن المقرر أن يتم رفع وعي المواطنين حول أهمية ترشيد الاستهلاك، بالإضافة إلى تنظيم معسكرات في الصيف للشباب عن أهمية التشجير وحماية البيئة وتوفير الطاقة. 

مقالات مشابهة

  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع و للوصول إلى المراتب الريادية عالميا
  • انتخاب الزكري رئيساً لمجلس الجمعيات الأهلية بالرياض
  • عضو التحالف الوطني ينظم برنامجا تدريبا لتأهيل الشباب إلى سوق العمل
  • التحالف الوطني يعلن وصول مسابقة «يوني جرين» لمراحلها النهائية
  • كتلة تجدد: استمرار التعطيل يرتب أخطاراً جسيمة على لبنان
  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء جامعة خورفكان
  • عبد المسيح: الفاتيكان سيلعب دوراً مهماً في تلاقي اللبنانيين حول انتخاب رئيس
  • خطة التحالف الوطني لدعم الأسر الأكثر احتياجًا
  • القومي للمرأة يهنئ السفيرة نبيلة مكرم لتكليفها رئيسا للأمانة الفنية  للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • التحالف الوطني يعلن تضامنه مع حملة حياة كريمة لترشيد استهلاك الكهرباء