كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت محافظة الجيزة، أنه عقب رصد شكوى لأحد المواطنين علي صفحات التواصل الاجتماعي، كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بتشكيل لجنة من شركه مياه الشرب والصرف الصحي ومركز ومدينة كرداسة لمعاينة حالة المياه والتأكد من سلامتها وخلوها من أي مشكلات بشارع مسجد سيد علي المتفرع من شارع جمال عبد الناصر بجوار شارع الجمعية الزراعية بقرية المعتمدية بمركز كرداسة محل شكوي مواطن.

وبناءا علي تكليف محافظ الجيزة، انتقلت اللجنة للمنطقة محل الشكوي وتم سحب عينات من المياه لفحص جودتها ومدي اختلاطها بأي شوائب حيث تم تحليلها بمعامل شركة مياه الشرب والصرف الصحي المتخصصة والمعتمدة وتبين جودة المياه وخلوها من اي مشكلات وسلامتها للاستخدام الادمي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان سلامة المياه محافظة الجيزة اللواء أحمد راشد سحب عينات من المياه

إقرأ أيضاً:

صيانة 302 محبس مياه بسوهاج تُوفر 5.7 مليون جنيه خلال 6 أشهر

نجحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج في إنجاز إصلاحات صيانة شاملة شملت أكثر من 302 محبس مياه خلال الستة أشهر الماضية، تنوعت أنواع المحابس التي تم إصلاحها لتشمل محابس الفراشة، ومحابس عدم الرجوع، ومحابس السكينة بجميع أقطارها.

أكد المهندس "محمد صلاح الدين عبد الغفار"، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، على جهود ورشة المحابس في الشركة لإنجاز أعمال الصيانة الدورية.

وأضاف أن ورشة العمل تضم معدات وأدوات حديثة تُمكن الفنيين من إصلاح المحابس بأعلى كفاءة ممكنة.

أشار المهندس "السيد عبد اللطيف"، رئيس قطاع التامين الفني بالشركة، إلى وجود خطة شاملة لصيانة جميع محابس مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج. تهدف هذه الخطة إلى ضمان التحكم الفعال في شبكات المياه، خاصة خلال فترات إصلاح الأعطال، لتقليل المناطق المتأثرة وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين.

أثمرت جهود صيانة وإصلاح محابس المياه في تحقيق وفورات مالية تقدر بحوالي 5.7 مليون جنيه خلال ستة أشهر فقط. تُعد هذه النتائج بمثابة شهادة على التزام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج بترشيد النفقات وتحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة.

أوضح المهندس عبد الغفار أنه يتم صيانة وإصلاح المحابس الخردة بعد إجراء الاختبارات اللازمة للتأكد من جودة وكفاءة عملية الإصلاح. تُساهم هذه الممارسة في تقليل تكاليف استبدال المحابس الجديدة والحفاظ على البيئة من خلال تقليل كمية النفايات.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا: قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • صيانة 302 محبس مياه بسوهاج تُوفر 5.7 مليون جنيه خلال 6 أشهر
  • نائب وزير الإسكان: حريصون على دعم القطاع الخاص في تنفيذ استراتيجيات مرافق المياه
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة