أعربت الفنانة نانسي عجرم، عن سعادتها من حفلها الأخير، الذي أحيته الجمعة الماضية، بمدينة إسطنبول في تركيا، ضمن حفلات صيف 2024، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من جمهورها.

وشاركت نانسي عجرم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الحفل، وعلقت: «فرحة بتكون من قلبنا».

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers)

حفل نانسي عجرم وراغب علامة في الأردن

يستعد الفنان راغب علامة، والفنانة نانسي عجرم، لإحياء حفلهما المقبل في فندق هيلتون بالأردن، وذلك يوم 12 يوليو المقبل، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

وشاركت نانسي عجرم، خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «الأردن! ها نحن قادمون، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا».

آخر أعمال نانسي عجرم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم، أغنية «مقسوم»، وهي من كلمات تامر مهدي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي، وهي ثاني أغنية طرحتها نانسي عجرم من فيلم «مقسوم»، حيث طرحت أول أغنية من الفيلم خلال الأيام الماضية بعنوان «قلبي يا محتاس».

اقرأ أيضاًنانسي عجرم تستعد لإحياء حفلها الجديد في السعودية

على أغنية «حبك سفاح».. مرام علي تتصدر التريند برقصتها في حفل نانسي عجرم

«ممتنة للجميع».. نانسي عجرم من حفلها بتركيا (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نانسي عجرم الفنانة نانسي عجرم حفلات نانسي عجرم آخر أعمال نانسي عجرم نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

موس ماهر.. حذفت أغنية بلقيس بسبب تعرضي لـالاحتقار وتنازلي عن الشكاية جاء بعد تدخلات وازنة (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

اضطر الفنان المغربي "مصطفى المهراوي"، الشهير بلقب "موس ماهر" إلى الخروج عن صمته، من أجل توضيح كواليس الشكاية التي تقدم بها إلى إدارة "يوتيوب" من أجل حذف أغنية "طاوعك قلبك"، لصاحبتها الفنانة اليمنية "بلقيس فتحي"، قبل أن يتراجع عن القرار في وقت لاحق إثر تدخل بعض الجهات.

وارتباطا بالموضوع، أكد "موس ماهر" خلال ندوة صحفية نظمت أمس الخميس على هامش فعاليات مهرجان موازين، أنه لم يكن يرغب بالأساس في سلك هذه الإجراءات، غير أن إصرار إدارة أعمال الفنانة "بلقيس" على التعامل معه بنظرة دونية فيها كثير من الاحتقار، اضطره إلى التصعيد، مشيرا إلى أنه تقدم بشكاية لـ"يوتيوب"، تم تعزيزها بكل الأدلة التي تضمن له حقوق ملكية الألحان التي تم توظيفها في أغنيتها الجديدة "طاوعك قلبك".

في ذات السياق، شدد "موس" أنه مباشرة عقب حجب أغنية "طاوعك قلبك" موضوع الخلاف، تلقى سيلا من الاتصالات، أبرزها من فريق عمل "بلقيس"، اضطر معها إلى التنازل عن شكايته، قبل أن ينوه عاليا بأخلاق الفنانة اليمنية التي وصفها بـ"الراقية".

وفي رد منه على سؤال لأحد الزملاء الصحفيين، نفى "المهراوي" أن تكون له من وراء هذه الخطوة أي نية من أجل ركوب موجة "البوز" بحثا عن لفت أنظار الجميع إليه، كما أكد أيضا أن الطريقة "الحقيرة" التي عومل بها من قبل إدارة الفنانة "بلقيس" هي التي اضطرته إلى طرق باب الـ"اليوتيوب".

يشار إلى أن أغنية "طاوعك قلبك" هي آخر إصدار للفنانة "بلقيس"، وقد حققت بعد 9 أيام من طرحها عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب" أزيد من 2.5 مليون مشاهدة، وسط إشادة عاليا من الجماهير التي نوهت بتعاطيها الإيجابي والمبدع مع الموروث الثقافي والتاريخي للمغرب، إن على مستوى الكلمات، الألحان وأيضا اللباس والاكسسوارات والفضاء.. (الفيديو):

مقالات مشابهة

  • موس ماهر.. حذفت أغنية بلقيس بسبب تعرضي لـالاحتقار وتنازلي عن الشكاية جاء بعد تدخلات وازنة (فيديو)
  • شرطة الموضة تغرم بذوق نانسي عجرم (تفاصيل)
  • نانسي عجرم تتفوق على ذوق الأتراك (صور)
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)
  • نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "من نظرة"
  • بالصور.. نانسي عجرم تروج لأحدث أغانيها
  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • مي فاروق تحيي حفلا على المسرح الأثري بتونس في هذا الموعد
  • «ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)