كشف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة هوية المتهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية بالعجوزة، وتبين أن أحدهم كان يعمل بالصيدلية، واستعان بباقي المتهمين لارتكاب السرقة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد تعرض صيدلية بالعجوزة لسرقة مبلغ مالي.


بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن 4 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنوا من القبض عليهم، وتبين أن أحد المتهمين كان يعمل بالصيدلية، وقرر الاستعانة بباقي المتهمين لسرقتها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة صيدلية امن الجيزة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم

اصيب مواطن بالفيوم، إثر تعرضه لحادث إنفجار أسطوانة غاز خاصة بتكييف هواء بقرية العدوة مركز الفيوم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انفجار اسطوانة غاز تكييف هواء بقرية العدوة التابعة لمركز الفيوم ووجود مصاب.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إصابة مصطفى محمود احمد 22 سنة باشتباه جرح باليد اليسرى حوالي 10 سم واشتباه قطع بالاوتار، نقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم .وتم تحرير  محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث آخر 

وفى حادث سابق أصيب 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها بطريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي ، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق  القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع طفل تعرض للغرق فى نهر النيل بالعياط
  • إصابة شخص في نشوب حريق بشقة سكنية في الفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • استمرار حبس 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق
  • تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • استمرار حبس عاملة سرقت مبلغًا ماليًا ومشغولات ذهبية من منزل بالقاهرة 15يوما