نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، في كشف ملابسات السطو المسلح على صيدليات مصر، بمنطقة العجوزة، وتبين أن العقل المدبر لارتكاب الجريمة، موظف سابق بالصيدلية، وتمكنت القوات من القبض عليه وشركائه، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة للمقدم حسام العباسي، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث سطو مسلح على فرع صيدليات مصر نطاق القسم.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتكبها.

وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين سرقة قرابة 90 ألف جنيه من داخل الصيدلية، لتشكل أجهزة الأمن بالجيزة، فريق بحث جنائي تنسيقًا مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة موظف سابق بالصيدلية، و3 آخرين استعان بهم لتنفيذ الجريمة.

أعدت القوات مأمورية استهدفت المتهمين الأربعة وتمكنت من القبض عليهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًسهرة حمراء انتهت بـ سرقة وجثة فتاة متعفنة.. ماذا حدث في الحي الراقي؟

ضرب سيدة وأجهضها.. المحكمة تعاقب اليوتيوبر أكرم سلام بالسجن عامين

في حكم رادع.. الإعدام لـ عبد الله الزريدي المتهم بذبح أمين شرطة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية صيدلية مصر

إقرأ أيضاً:

مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي وفد أكاديمية الشرطة القطرية

بحث سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي وسعادة العميد عبدالرحمن ماجد السليطي رئيس أكاديمية الشرطة في وزارة الداخلية القطرية، اليوم، سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك في المجالات الشرطية والأمنية.

حضر اللقاء، الذي عقد في مكتب مدير عام شرطة أبوظبي، اللواء مهندس ناصر سلطان اليبهوني مدير قطاع شؤون القيادة، واللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، والعميد خالد عبدالله خوري، مدير قطاع دعم اتخاذ القرار والتطوير المؤسسي، والعميد مسلم محمد العامري مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة، والعميد الدكتور راشد محمد بو رشيد نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية في شرطة أبوظبي.وام


مقالات مشابهة

  • بلجيكا تغلق تحقيقا استمر 40 عاما
  • مقتل شاب على يد مسجلين خطر بغرض سرقته بالشرقية
  • القبض على لصوص سرقوا بارات نحاسية من كبائن كهرباء بالقاهرة.. فيديو
  • الشريفي يلتقي مدير الأمن العام بـ«جيانغشي»
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي مدير الأمن العام بمقاطعة جيانغشي الصينية
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق
  • لمرورها بأزمة نفسية.. سيدة تضرم النيران بجسدها بالجيزة
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • قرارات عاجلة حول مصرع مريض نفسي سقط من شرفة عيادة طبيبه بالجيزة
  • بسبب الإدمان.. ثلاثينية تشعل النار في جسدها بالجيزة