يسعى النجم الجورجي خفيتشا كفارتسخيليا للحصول على قميص البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما يتواجه منتخبي بلديهما غدا الأربعاء في الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة بكأس أوروبا 2024.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها كفارتسخيليا، رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات، حيث يأمل ابن الـ23 عاما أن يخرج منها بجائزة استثنائية بمعزل عن النتيجة.

إقرأ المزيد 8 منتخبات تضمن رسميا تأهلها إلى ثمن نهائي كأس أوروبا 2024

وقال كفارتسخيليا للصحفيين عشية المباراة: "لا أشعر بأي قلق بشأن ذلك لأنني حلمت باللعب ضد رونالدو والآن لم يعد حلما.. أتمنى أن أحصل على قميص رونالدو في نهاية المباراة".

وأضاف "نحن واثقون من قدرتنا على الفوز لأننا كنا قريبين في مواجهة تركيا والتشيك".

وتابع "أي شيء يمكن أن يحدث في أي لحظة، يمكنك تحقيق شيء قد يكون نقطة تحول في أي مباراة".

وتملك جورجيا نقطة واحدة من أول مباراتين لها في دور المجموعات وبمشاركتها الدولية الكبرى الأولى على الإطلاق، إلا أنها قدمت أداء رفيعا بمواجهتي تركيا والتشيك.

ومع أن المنتخب الجورجي يحتل قاع الترتيب في المجموعة السادسة، إلا أن الفوز على البرتغال الذي ضمن مسبقا تأهله إلى الدور ثمن النهائي، سيضمن أيضا عبور جورجيا إلى الأدوار الإقصائية بين أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب البرتغالي رونالدو يورو 2024

إقرأ أيضاً:

رونالدو خارج التشكيل المثالي لدور المجموعات في يورو 2024

انتهى دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مُسفرًا عن تأهل 16 منتخبًا إلى الأدوار الإقصائية بدءًا من دور الـ16، الذي ستنطلق منافساته يوم السبت 29 يونيو.

يورو 2024.. تعرف على مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024

ويشهد الدور المقبل مواجهات نارية بين كبار القارة، ولكن ستكون المباراة الأكثر قوة بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، تكرارا لمواجهة نصف نهائي كأس العالم 2018 في روسيا.

التشكيل المثالي لـ دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024

وأصدر الاتحاد الأوروبي التشكيل المثالي لدور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا، حيث أُسدل الستار على الدور الأول للبطولة.

ويملك منتخب إسبانيا نصيب الأسد في التشكيل المثالي لدور المجموعات في يورو 2024، حيث يتواجد 4 لاعبين من تشكيل الماتادور وفقًا لـ365Scores، بينما يحضر منتخب ألمانيا صاحب الأرض بثنائي فقط وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التشكيل.

حراسة المرمى: مامارداشفيلي “جورجيا”.

خط الدفاع: كالافيوري ” إيطاليا” -لي نورماند “إسبانيا” – بيبي “البرتغال”.

خط الوسط: فابيان رويز “إسبانيا” – إلكاي جوندوجان “ألمانيا” – كانتي “فرنسا” – جمال موسيالا “ألمانيا”.

خط الهجوم: لامين يامال “إسبانيا” – ميكاوتادزي “جورجيا” – نيكو ويليامز “إسبانيا”.

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات دور الـ 16من بطولة يورو 2024 يوم السبت 29 يونيو وذلك بإقامة مباراتين، حيث سيلاقي منتخب إيطاليا نظيره منتخب سويسرا، بينما يواجه منتخب ألمانيا نظيره الدنمارك.

ألمانيا تحدد بديل روديجير قبل مواجهة الدنمارك

نجح منتخب ألمانيا في التأهل لثمن نهائي بطولة يورو 2024 بعد تصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وذلك بعد تحقيق انتصارين وتعادل وحيد كان ضد منتخب سويسرا في الجولة الأخيرة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب ألمانيا نظيره الدنمارك، يوم السبت 29 يونيو، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

تُقام المباراة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن وجود شكوك حول مشاركة أنطونيو روديجير مع منتخب ألمانيا خلال المباراة المقبلة ضد الدنمارك بعد غيابه عن المران أمس، بسبب الشد العضلي الذي تعرض له في مباراة سويسرا في دور المجموعات بـ يورو 2024.

ومن جانبه، قال رودي فولر، المدير الرياضي لمنتخب ألمانيا في تصريحات صحفية: “قادرون على تعويض غياب أنطونيو روديجير إذا حدث ذلك، فهناك لاعبين مميزين في هذا المركز”.

وتابع: “لدينا روح تجعلنا نتغلب على كل الظروف التي تواجهنا، وهذه الروح ستتغلب على غياب أي لاعب عن الفريق في المباريات المقبلة، والهدف هو التأهل دون النظر لمن سيشارك ومن سيغيب”.

وأكمل المدير الرياضي لمنتخب ألمانيا: “لدينا نيكو شلوتربيك يمكنه اللعب في هذا المركز، وهو قدم مستوى رائع في الموسم الماضي مع بوروسيا دورتموند، وأيضًا فالديمار أنطون الذي يريده العديد من الأندية، ولكن هذا سيعود في النهاية لـ ناجلسمان مدرب الفريق”.

مقالات مشابهة

  • رونالدو ينجو.. قائمة أسوأ تشكيل في يورو 2024
  • العقم التهديفي يؤرق رونالدو في يورو 2024
  • الملايين تتهاطل على لاعبي جورجيا بعد تأهلهم لثمن نهائي يورو 2024
  • رونالدو خارج التشكيل المثالي لدور المجموعات في يورو 2024
  • كفاراتسخيليا يخطف الأنظار بتصرفه مع رونالدو بعد فوز جورجيا على البرتغال (فيديو)
  • سعادة كفارا بعد حصوله على قميص رونالدو عقب مواجهة البرتغال وجورجيا .. فيديو
  • رقم سلبي يطارد كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال
  • جورجيا تتقدم على البرتغال بهدف مبكر
  • يورو 2024 .. رونالدو يقود البرتغال أمام جورجيا بالجولة الأخيرة في المجموعات
  • رونالدو حضر حفل افتتاح أكاديمية تخرجوا فيها.. لاعبو جورجيا يواجهون النجم البرتغالي في يورو 2024