صحيفة صدى:
2024-06-29@13:47:56 GMT

العليان يوقع مع الاتفاق لمدة 4 مواسم

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

العليان يوقع مع الاتفاق لمدة 4 مواسم

ماجد محمد

نجحت إدارة نادي الاتفاق في الحصول على توقيع مدالله العليان ظهير أيمن فريق نادي الاتحاد، سيكون ممتدًا لـ 4مواسم قادمة ينتهي في 2028 ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتطلع الاتفاق بقيادة مديره الفني الإنجليزي ستيفين جيراد في تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

وجدير بالذكر أن العليان صاحب الـ 29 عامًا لعب بصفوف التعاون والهلال قبل الانتقال إلى الاتحاد في شتاء 2022 وصنع مدالله العليان هدفين خلال 31 مباراة مع الاتحاد بالموسم المنصرم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتفاق روشن مدالله العليان

إقرأ أيضاً:

الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي

وقع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي خلال قمة قادة الاتحاد بالعاصمة البلجيكية بروكسل اليوم الخميس.
ووقع زيلينسكي الاتفاقية في حفل حضره رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين.
أخبار متعلقة بايدن وترامب.. تفاصيل المناظرة "الأكثر مصيرية" في تاريخ أمريكاالعسومي: التكامل مع العربي الأفريقي أولوية في عصر التكتلات الاقتصادية العالميةوفي معرض شكره لقادة التكتل على تلك المساعدة ، دعا زيلينسكي إلى تقديم المزيد من الأسلحة لبلاده وفرض عقوبات أشد على الكرملين ، حيث أن :"الضغط الحالي على روسيا" ليس بالقدر الكافي لإنهاء الحرب.
وتوصل الطرفان إلى الاتفاقية بعد أشهر من المحادثات بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي الـ 27 لدعم أمن أوكرانيا على المدى الطويل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي- رويترزدعم أوكرانياوقال زيلينسكي في رسالة له تم نشرها على منصة "إكس" قبل وصوله ، إن الاتفاقية الأمنية تعد خطوة مهمة نحو تحقيق:"الهدف التاريخي لتمتع أوكرانيا بالسلام والازدهار" داخل التكتل.
وأعلنت وزارة المالية الأوكرانية اليوم الخميس حصولها على دفعة قيمتها 9ر1 مليار يورو من المساعدات المكررة لأوكرانيا من الاتحاد الأوروبي، والتي تستهدف دعم استقرار الاقتصاد الكلي لأوكرانيا والسماح للبلاد بتمويل الاحتياجات التي تحتل الأولوية في الميزانية.
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن موقع وزارة المالية القول إن الاتحاد الأوروبي قدم مساعدات مباشرة وغير مباشرة لأوكرانيا بقيمة إجمالية بلغت 35 مليار يورو منذ بدء الغزو الروسي لأراضيها في فبراير 2022.
ووفقا لاتفاق آلية المساعدة الأوروبية لأوكرانيا، ستحصل كييف على مساعدات مالية من الاتحاد الأوروبي بقيمة 27 مليار يورو خلال الفترة من 2024 إلى2027.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يجدد عقد لاعبه لمدة 4 مواسم
  • نابولى يستعد لرحيل اوسيمين
  • الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي للدفاع عن بلاده
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • الاتفاق بشأن المناصب العليا للتكتل يتصدر مباحثات قادة الاتحاد الأوروبي في بروكسل
  • تحذير من خفر السواحل اليمنية: خطر الغرق يهدد مرتادي شواطئ البحر العربي خلال مواسم الرياح
  • الاتفاق يضم العليان ويطلب المالكي
  • المغربي جمال سلامي مدربا للأردن لمدة ثلاث سنوات خلفًا لعموتة