أطلت المذيعة والإعلامية ونجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آلاء المبارك, ضيفة على الناشطة المعروفة كوثر عبد الله, عبر منصتها على “تيك توك”.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد تحدثت المذيعة الحسناء والمعروفة باسم “لوشي” عن تفاصيل مقطع صوتي مسرب كان قد أثار ضجة واسعة قبل سنوات.

وحمل المقطع الصوتي الذي تم وصفه بالفاضح في ذلك الوقت ألفاظ خارجة من المذيع حازم حلمي, مع إحدى الفتيات وزعم الكثيرون وقتها أن الفتاة هي “لوشي”.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فإن الفتاة التي ربط المتابعون صوتها بصوت “لوشي” ظهرت في المقطع وهي تقول العبارة الشهيرة (يدي اليمين وجعتني).

الحسناء “لوشي” تحدثت لأول مرة باستفاضة عن التسجيل ونفت علاقتها به وأكدت في حديثها لماما كوكي: (الصوت ما صوتي وعلمت بالصدفة من شقيقي الذي أخبرني بانتشار مقطع صوتي على الفيس بوك وزعم الجمهور أن الفتاة التي ظهرت مع حازم هي لوشي).

وأضافت: (تواصلت مع حازم حلمي, وأكد لي أن الأمر إشاعة وطلب مني عدم التركيز مع حديث الناس, لكنه لم ينصفني على الرغم من أن الموضوع كاد أن يصل للمحاكم والقانون).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

“حاطم 2” يقلب الموازين.. خبراء عسكريون يؤكدون تفوق الصاروخ اليمني وقدرته على تغيير قواعد اللعبة في المنطقة

الجديد برس:

كشف الخبير الألماني في الأسلحة، فابيان هينز، عن تفاصيل جديدة حول صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي، الذي أعلنت عنه مؤخراً قوات صنعاء.

وأوضح هينز، وهو خبير الأسلحة في المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية، في منشور على منصة “إكس”، أن الحوثيين كشفوا عن صاروخ محلي الصنع تفوق سرعته سرعة الصوت، وأطلقوا عليه اسم “حاطم 2”.

ووفقاً لهينز، فإن اللافت للنظر في هذا الإعلان هو استخدام هذا الصاروخ ضد سفينة في البحر، وهو أمر غير معتاد.

وأشار إلى أن الصاروخ يشبه في تصميمه صاروخ “خيبر” الإيراني، إلا أن الأخير لا يمتلك القدرة على ضرب أهداف بحرية متحركة، مما يعني أن صاروخ “حاطم 2” يتميز بقدرات وتكنولوجيا مختلفة.

وكانت قوات صنعاء، قد كشفت يوم الأربعاء الماضي، عن صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي محلي الصنع، والذي يتميز بتكنولوجيا متقدمة وقدرة دقيقة على الإصابة، مما يجعله قادراً على الوصول إلى مدى بعيد.

وأكدت أن هذا الصاروخ الجديد تم استخدامه بنجاح في استهداف السفينة الإسرائيلية “إم إس سي سارة” في البحر العربي، على مسافة بعيدة شرق جزيرة سقطرى.

ويعتبر هذا الهجوم تطوراً مهماً في القدرات العسكرية اليمنية، حيث يظهر قدرة قوات صنعاء على استهداف السفن المعادية بدقة، حتى تلك التي تبحر على مسافة بعيدة في البحر العربي أو المحيط الهندي.

وتعليقاً على هذا التطور، قال محللون وخبراء عسكريون عرب، إن إعلان قوات صنعاء عن صاروخ حاطم 2 الفرط صوتي يمثل نقلة نوعية في القدرات العسكرية اليمنية، مؤكدين أن هذا الصاروخ سيكون له تأثير استراتيجي كبير، خاصة في مواجهة التحالف الأمريكي البريطاني.

وأشاروا إلى أن قدرة اليمن على تطوير مثل هذه الصواريخ المتطورة محلياً يدل على الإصرار والعزيمة القوية لدى قوات صنعاء، وعلى الرغم من الحصار، إلا أنهم تمكنوا من تحقيق إنجازات عسكرية كبيرة.

ويثير صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي قلقاً كبيراً لدى “إسرائيل” وحلفائها من الدول الغربية، حيث يمكن أن يغير قواعد اللعبة في المنطقة، خاصة مع قدرته على ضرب أهداف بحرية متحركة على مسافة بعيدة بدقة متناهية. ومن المتوقع أن يكون لهذا الصاروخ تأثير استراتيجي وعسكري كبير على توازن القوى في المنطقة.

تفاصيل صاروخ باليستي فرط صوتي من نوع (حاطم2) – الذي يكشف عنه للمرة الأولى ومشاهد إطلاقه على سفينة (MSC SARAH V) الإسرائيلية في البحر العربي pic.twitter.com/PP6Mzun19K

— الإعلام الحربي اليمني (@MMY1444) June 26, 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة خلال استعراضه لمهاراته الكروية بأحد شوارع القاهرة والجمهور المصري يقف ويصفق له
  • “حاطم 2” يقلب الموازين.. خبراء عسكريون يؤكدون تفوق الصاروخ اليمني وقدرته على تغيير قواعد اللعبة في المنطقة
  • صور| لحظة إطلاق صاروخ باليستي فرط صوتي من نوع (حاطم 2) – يُكشف عنه لأول مرة
  • نيرمين شوقي “تحب السهر”
  • عاصي الحلاني يحصد نجاح “العين عليه”.. وهذا ما كشفه عن كواليس الكليب
  • دقة وإصابة قاتلة.. شاهد لحظات إطلاق صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي على سفينة إسرائيلية (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. المستشار السابق لقائد الدعم السريع يواصل تفجير المفاجأت: (القائد عثمان عمليات تم وضعه تحت الإقامة الجبرية بعد خلافاته مع حميدتي و “كيكل” في ورطة كبيرة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شباب سودانيون يطربون عامل “قهوة” مصري بالقاهرة بعد ترديدهم الأغنية المصرية الشهيرة “سلامات” وساخرون: (جنقو فيصل مالوش حل)
  • شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا
  • شاهد بالفيديو.. (قال أنا عاوزة أشلبو منها).. الحسناء “لوشي” تحكي قصتها مع خطيب صديقتها “السايطة” الذي اتهمها بالتحرش به بإرتداء أزياء مثيرة ورفع رجلها أمامه