تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، اهتمامه منذ توليه المسئولية بملف التدريب والتأهيل لكافة القيادات والعاملين بالإدارة المحلية بالوزارة والمحافظات، مشيرًا إلى أنه حرص خلال الفترة الماضية على توفير عدد من المنح والبرامج والدورات التدريبية بالخارج لبناء قدرات الكوادر والعاملين بالمحليات وتبادل الخبرات مع كافة الدول الصديقة والشقيقة لمصر ، والتى استفاد منها المئات من العاملين بالوزارة والمحافظات.

وقال: يأتي ذلك في إطار  تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالاهتمام بالعنصر البشري بالجهاز الإداري للدولة والإدارة المحلية لخلق جيل جديد من كوادر العاملين فى المحليات وبناء صف ثاني مؤهل ومدرب وقادر علي تحمل المسئولية بما يساهم في تحسين مستوى تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين .

وتابع وزير التنمية المحلية لاختبارات المتقدمين من الوزارة والمحافظات لاختيار 50 مرشحًا للسفر لدولة الصين للمشاركة في 5 دورات ومنح تدريبية خلال يوليو القادم في مجالات أنظمة معالجة الصرف الصحي البيئي والتجارة الإلكترونية الريفية والإصلاح الريفي ونظام الأراضي وتنمية مصايد الأسماك وإدارتها والبحث والإنقاذ في حالات الطوارئ.

IMG-20240625-WA0007 IMG-20240625-WA0006 IMG-20240625-WA0004 IMG-20240625-WA0005

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: IMG 20240625

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تعزز مهارات اللغة لدى طلابها عبر دورات تدريبية متخصصة.. تفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، حرص الجامعة على تنظيم دورات تدريبية متعددة لتعزيز مهارات اللغة لدى الطلاب، وتأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية الجامعة الرامية إلى تخريج كوادر متميزة قادرة على تلبية متطلبات سوق العمل الحديث.

وفقًا لبيان صادر عن الجامعة، أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب عن موعد اختبار تحديد المستوى لدورة اللغة الإنجليزية، والمقرر إجراؤه يوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024 في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وتُعقد الدورة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتورة مها حسني عميد كلية الآداب، والدكتورة أماني السيد وكيل الكلية، وبإشراف الدكتور شادي الكردي مدير المركز.

وقال الدكتور شادي الكردي: "نسعى من خلال هذه الدورات إلى تمكين طلابنا لغويًا، مما يعزز فرصهم في سوق العمل، فنحن نؤمن بأن إتقان اللغات،، هو مفتاح أساسي للنجاح ."

ودعا المركز جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بالدورة إلى المبادرة بالتسجيل وحجز أماكنهم.

مقالات مشابهة

  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • موعد اختبارات المتقدمين للمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد للعام الدراسي 2025
  • "التنمية المحلية × أسبوع".. تمويل 3699 مشروعا وتعديل مواعيد غلق المحال التجارية
  • موعد اختبارات المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد للعام الدراسي 2025
  • وزارة التنمية المحلية تستعرض أنشطتها خلال الأسبوع الماضي
  • حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع.. تمويل مشروعات وانتهاء دورات سقارة
  • محافظ دمياط تناشد الشباب للمشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس الوزراء بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير التنمية المحلية يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة حلوان تعزز مهارات اللغة لدى طلابها عبر دورات تدريبية متخصصة.. تفاصيل