تصدرت النجمة لبلبة منصات التواصل الإجتماعي بعد تداول فيديو لها ظهرت به وهي تقوم بحجز التذاكر لجمهور فيلم "عصابة الماكس" بإحدى السينمات، والذي تشارك في بطولته برفقة مجموعة من النجوم، وهو أحد الأفلام التي طرحت في موسم عيد الأضحى 2024.

لبلبة

وأكدت لبلبة بإنها لا تفضل مشاهدة أفلامها في السينما أكثر من مرة واحدة، لمعرفة المناطق التي يضحك أو يسكت فيها الجمهور.

لبلبة

وكان الفنان أوس أوس كشف عن تعرض لبلبة لإصابة خلال تصوير فيلم "عصابة الماكس"، معلقاً: "أنا اللي كنت سايق الأتوبيس ومرة الحمد لله خبطنا حاجات وفرملت جامد أستاذة لبلبة وقعت اتعورت".

لبلبة

تحدث أوس أوس مؤخراً عن كواليس الفيلم، قائلاً: "المشاهد كانت صعبة جدا وتصوير الفيلم كان صعب وكل شوية إحنا في محافظة وقاعدين في الشارع بنصور مع بعض، كان اللي بيكسر حالة التعب أن الواحد يقعد يهزر".

 

كشف النجم أحمد فهمي مؤخراً، خلال تصريحات صحفيه عن فكرة فيلم "عصابة الماكس" قائلا: "عصابة الماكس بيتكلم عن فكرة العيلة ببساطة جدا، عن عيلة من غير ما نبقى أوفر أو نزودها، بنتكلم عن ناس اتجمعت عشان يعملوا عيلة لتنفيذ مهمة معينة، الفيلم من أكتر الأفلام اللي حمستني".

 

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى، وأحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول" أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض وليد توفيق يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عصابة الماكس لبلبة النجمة لبلبة موسم عيد الأضحى 2024 الفنان أوس أوس أحمد فهمي النجم أحمد فهمي أبطال فيلم عصابة الماكس أحداث فيلم عصابة الماكس عصابة الماکس

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني

أعرب الفنان أحمد فهمى، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التى يستقبلها خلال الفترة الحالية عن فيلمه الجديد «عصابة الماكس»، والذى يعرض حاليا داخل صالات العرض السينمائي.

وقال «فهمى» في تصريح خاص لـ«الأسبوع»، إنه بذل مجهود كبير أثناء تصوير هذا الفيلم داخل الصحراء وسط العاصفة الترابية.

وعن تداول أخبار بأنه سيقوم ببطولة المسلسل الجديد «سفاح التجمع»، نسبة لنجاح مسلسله «سفاح الجيزة» الذى قدمه مؤخرا، رد «فهمى»: «مش هعمل شخصية السفاح تانى»، وأتمنى النجاح لأى فنان آخر يجسدها بأبعاد وطريقة أخرى.

يذكر أن فيلم «عصابة الماكس»، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبوالسعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

مقالات مشابهة

  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • فيلم عصابة الماكس .. إيرادات الخميس تتجاوز 600 ألف
  • للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • لبلبة لـ "الفجر": أنا فنانة استعراضية..وأرتدي بدلة رقص في "عصابة الماكس" لضرورة درامية اصبت في الفيلم بـ7 غرز تركت علامة تذكرني بأيام التعب والمحبة
  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات