أجلت المحكمة الاقتصادية، نظر الدعوى التي أقامها رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، ورئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس، وآخرين ضد المستشار مرتضى منصور، بتهمة السب والقذف عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلى جلسة 22 يوليو.


في قضية أخرى، قررت محكمة جنح مستأنف المحكمة الاقتصادية، حجز الاستئناف المقدّم من مرتضى منصور، على حكم حبسه 3 أشهر، لاتهامه بسب وقذف الخطيب.


وغاب مرتضى منصور عن الجلسة، وقدّم دفاعه للمحكمة شهادة مرضية تسمح له بعدم الحضور، وعليه قرّرت هيئة المحكمة تأجيل الجلسة لحضور مرتضى بشخصه أمام هيئة المحكمة.


وعاقبت محكمة جنح الاقتصادية، منصور، بالحبس 3 شهور وكفالة 10 آلاف جنيه، كما تضمن الحكم إلزامه بدفع غرامة قدرها 20 ألف جنيه وتعويض مادي مؤقت 10 آلاف جنيه. وشمل الحكم الصادر من المحكمة بحق منصور، في القضية رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، المقامة من المحامي محمد عثمان وكيل محمود الخطيب، حيث اتهم فيها الأول بالسب والقذف والإزعاج مستخدمًا مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أجلت محكمة جنح الاقتصادية، محاكمة رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، في 8 دعاوى مقامة من ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان، وغيرهم، بتهمة السب والقذف، إلى جلسة 30 أبريل المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك محمود الخطيب النادى الاهلى المحكمة الاقتصادية مرتضى منصور المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رئيس النادي الأهلي محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق نائب رئيس نادي الزمالك نادی الزمالک مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي

حسم نادي الزمالك بشكل رسمي موقفه من مباراة القمة التي كان مقررًا لها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، حيث أعلن انسحابه من المباراة لظروف وصفها بالقهرية لغياب مبدأ تكافؤ الفرص.


و قد قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تكليف لجنة المباريات بالتواصل مع شركة تذكرتي لتعويض الجماهير، وذلك بعد إلغاء مباراة القمة أمام الزمالك.

المباراة التي كان مقررًا إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي في السابعة من مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري المصري الممتاز "النيل".


وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تكليف لجنة المباريات بالتواصل مع شركة تذكرتي لتعويض الجماهير، وذلك بعد إلغاء مباراة القمة أمام الزمالك.

المباراة التي كان مقررًا إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي في السابعة من مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري المصري الممتاز "النيل".

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول الدوري المصري برصيد 42 نقطة حصدهم من 18 مباراة خاضهم الأحمر حتى الأن.

بينما يحتل الزمالك المركز العاشر في سلم ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 34 نقطة، حصدهم من 20 مباراة.

بيان الأهلي
وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة "تذكرتي" للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام غدًا.

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر.

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير
  • إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بالمهندسين
  • عاجل| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية
  • تأجل دعوى الخطيب ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف
  • لـ 25 يوليو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • قرار قضائي عاجل بشأن مرتضى منصور في تهمة سب وقذف الخطيب
  • "الاقتصادية" تواصل محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • غدا محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي