الوطن:
2024-06-29@11:59:10 GMT

نائب محافظ الجيزة يتابع مشروعات أبوالنمرس الجديدة

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

نائب محافظ الجيزة يتابع مشروعات أبوالنمرس الجديدة

أجرى إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، جولة ميدانية اليوم، لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمركز أبو النمرس، حيث تفقد نسب تنفيذ مشروع تغطية مسار ترعة المنصورية ضمن مشروع التغطية الممتد من الطريق الدائري حتى تقاطع محوري المنصورية والمريوطية بشبرامنت.

ووجه نائب المحافظ، خلال جولته، بتسريع وتيرة العمل بالمشروع، وفقا للجدول الزمني المحدد له بالمواصفات اللازمة ليكون امتدادا لممشى المنصورية السياحي، وذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

التطوير والرصف بطريق 6 أكتوبر

كما تفقد نائب المحافظ مشروع التطوير والرصف بطريق 6 أكتوبر ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للتطوير والرصف بمدينة أبو النمرس.

واختتم نائب المحافظ جولته الميدانية بتفقد المركز التكنولوجي لمتابعة انتظام العمل في تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء وفقا للقانون الجديد.

وشدد على تذليل العقبات أولا بأول وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي.

رافق نائب المحافظ خلال الجولة، حامد سلامة رئيس مركز أبو النمرس، وأبو النجا عبد الرحمن مهندس مديرية الطرق بالجيزة، ومسؤلي شركة المقاولون العرب والشركات المنفذة للأعمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجيزة طلبات التصالح مركز أبو النمرس نائب المحافظ

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح

 

واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، متابعته اليومية لمنظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، في 12 مركز ومدينة على مستوى المحافظة، من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة عبر اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعلي، لتقديم كافة سبل الدعم.

 

وأشار المحافظ إلى انتظام سير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية بكافة أنحاء المحافظة على مدار اليوم منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً يوميًا عدا الجمعة لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء.

 

كما تابع المحافظ أعمال فحص الطلبات  المقدمة للتصالح بالإدارات الهندسية والتخطيط العمراني وإدارة أملاك الدولة، ب 12 مركز ومدينة مؤكدا على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الإدارات المعنية لإنهاء كافة الإجراءات المتبعة في ملف التصالح، مع التأكيد على ضرورة فحص جميع الأوراق والمستندات المقدمة للتأكد من مطابقتها للقانون والواقع.

 

واشار رحمي إلى ان إدارة المتغيرات المكانية بالديوان العام والمراكز يواصلون فحص الطلبات واجراء المعاينات وإصدار شهادة بجميع بيانات العقار المطلوبة من الإدارات الهندسية وإدارات التخطيط العمراني وإدارة أملاك الدولة، وذلك تسهيلا على المواطنين لتكون البيانات متاحة من خلال شهادة واحدة يتقدم بها المواطن بملفات التصالح تسهيلا على المواطن وتسريعا لوتيرة العمل.

 

و وجه المحافظ بتعاون جميع الأدارات الهندسية والأملاك والمتغيرات المكانية وذلك لضمان سرعة انجاز الطلبات المقدمة من المواطنين.

 

ووجه المحافظ باستمرار توفير التيسيرات المطلوبة لتسريع العمل في ملف التصالح، وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتقديم كافة سبل الدعم لضبط منظومة العمران والبناء وتسهيل الإجراءات على المواطنين، وإبراز أهمية القانون الجديد وعرض مزاياه،مؤكدا تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل المعوقات، والرد المباشر على استفسارات وتساؤلات المواطنين، ومتابعة سير ومنظومة العمل بالمراكز التكنولوجية ما يحقق الصالح العام للدولة والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • محافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الفيوم يتابع موقف إنهاء وتسليم مشروعات"حياة كريمة"
  • محافظ الفيوم يتابع موقف تسليم مشروعات "حياة كريمة"
  • نائب محافظ القاهرة يتابع بدء تسكين سوق سوهاج بمصر الجديدة
  • محافظ المنوفية يتابع العمل في منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي والعجوزة
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقى والعجوزة لمتابعة العمل بملف التصالح
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي والعجوزة.. اعرف السبب
  • نائب محافظ قنا يجتمع مع مسؤولي إحدي مؤسسات المجتمع المدني