بوابة الفجر:
2024-06-29@13:43:26 GMT

أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

نشر أحمد سعد صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وأعلن من خلالها قبوله تحدي محمد صلاح.

وعلق سعد على الصورة قائلًا:" قبلت تحدي محمد صلاح"، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من الجمهور٠

IMG_1155 آخر أعمال أحمد سعد
 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».


آخر حقلات أحمد سعد 
 

واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.

ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة مسرح السويس عيد الفطر 2024 الفطر 2024 تحدي محمد صلاح موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة

أكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك السابق أن فرص النادي الأهلي وبيراميدز في التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم متساوية جدًا.

وليد صلاح يتحدث عن فرص الأهلي وبيراميدز

قال وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك ابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري، ولكن بيراميدز والأهلي لديهما نجوم كثر، وأعتقد أن نسب تتويجهما بالدوري متساوية".

وتابع: "مباراتا الأهلي وبيراميدز في الدوري سيكون لهما عاملًا كبيرًا في حسم صاحب بطولة الدوري، ولكن أعتقد أن الظهير الجماهيري سيكون له عامل كبير، ويجب أن يكون لدى لاعبي فريق بيراميدز الخبرات اللازمة".

عدم لعب القمة خوفًا من الأهلي؟.. الزمالك يوضح أسباب التراجع عن الانسحاب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

وأضاف: "الزمالك يحتاج مهاجم وظهير أيسر ومدافعين، أعتقد أن الزمالك يحتاج لـ 7 أو 8 مراكز.. عمر جابر أحد نجوم الفريق، ولكن عند إصابته لا يوجد له بديل، مثله مثل أحمد فتوح".

واختتم وليد صلاح عبد اللطيف تصريحاته قائلًا: "محمود علاء هو من اختار مغادرة نادي الزمالك، كرة القدم لا تعتمد على التاريخ، ولكن تكون هناك وجهة نظر المدير الفني".

مقالات مشابهة

  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة
  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين
  • السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)
  • برفقة عمرو سعد.. أحمد سعد يروج لأغنيتهم الجديدة "الكميا راكبة"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»
  • عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)
  • شامبيه في صدارة مشاركات نجوم النصر بالدوري