تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظتي الغربية وكفر الشيخ من جهودهم لضبط المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بعد ذبحهم واشعال النيران بهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور بمحافظة الغربية قبل عدة أيام، حيث تم تشكيل فريق بحث مشترك من قطاع الأمن العام بالغربية وكفر الشيخ وتم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية ومديرية أمن كفر الشيخ لسرعة ضبط المتهم الهارب.

  

نيابة مركز قطور تواصل تحقيقاتها فى جريمة ذبح شاب لوالدته وشقيقه وشقيقته وإضرام النار بجثثهم بعزبة رستم

وتواصل نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية؛ تحقيقاتها فى واقعة قيام شاب بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم؛ بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور بمحافظة الغربية، والاستماع لأقارب الضحايا وجيرانهم وطلبت النيابة بسرعة ضبط المتهم، وعمل تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها.
وكان مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور؛ وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعى "محمد.ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، وأضرم النيران بهم.
وتكثف الأجهزة جهودها لضبط المتهم الهارب بعد ارتكاب الجريمة داخل عزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور بمحافظة الغربية، وتشير المعلومات الأولية إلى أن المتهم يعانى اضطرابات نفسية.

وتم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى المركزي، وحرر محضر بالواقعة؛ وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عزبة رستم الغربية ذبح شاب جريمة ذبح شاب كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما

جددت جهات التحقيق بمحكمة المحلة الكبرى، حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه وإشعال النيران في الجثامين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإيداعه مستشفى الأمراض النفسية، للتأكد من سلامة قواه العقلية.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، قد نجحت في ضبط المحامى المتهم بذبح والدته وشقيقه وشقيقه واشعال النيران في الجثامين بعد اختفائه بمدينة بلطيم.

كانت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في منزل بعزبة رستم التابعة لمركز قطور، وانتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف والحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثث لسيدة ونجليها مقتولين وإشعال النيران في الجثامين.

وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة نجل السيدة المتوفاة، حيث قام بتخدير المجني عليهم، وذبحهم بسكين واشعال النيران في الجثث للتخلص منهم، وفر هاربا.

وبعرضه على النيابة العامة امرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة القضية، وإيداعه مستشفى الصحة النفسية.

 







مقالات مشابهة

  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • النيابة تصطحب قاتل أسرته بالغربية لتمثيل الجريمة
  • حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه وإشعال النيران فى جثثهم 4 أيام
  • حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات
  • عاجل.. العثور على طفلة حديثة الولادة أمام مسجد بالغربية
  • تفاصيل مذبحة قرية الشين بالغربية وكواليس ضبط المتهم
  • دفتر أحوال.. جريمة هزت عزبة رستم.. العثور على ثلاثة أفراد مذبوحين داخل منزلهم