علاقة غير شرعية في الخفاء، جمعت فتاة في العقد الثالث من عمرها، بشاب في مثل عمرها، ليستمر العشيقان يتقابلان لممارسة الرذيلة دون أن يدريان ما ستؤول إليه الأمور بوفاة الفتاة العشرينية العمر، في أثناء ممارستها العلاقة المحُرمة، ليتركها العشيق حتى تتعفن جثتها وتكشف رائحة التعفن المنبعثة من جثمانها إثر تحلله ومرور بضع أيام على وفاتها، المستور.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة للمقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة فتاة في حالة تعفن.

شكل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن الفتاة في العقد الثالث من العمر، وكانت تمارس الرذيلة مع شاب، وتوفت في أثناء ذلك، وأن عشيقها سرقها فور تأكده من وفاتها وتركها حتى تعفنت جثتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًضرب سيدة وأجهضها.. المحكمة تعاقب اليوتيوبر أكرم سلام بالسجن عامين

العيد بلون الدم.. أسرار جديدة في حادث مذبحة الغربية الأسرية

في حكم رادع.. الإعدام لـ عبد الله الزريدي المتهم بذبح أمين شرطة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العثور على جثة فتاة متعفنة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بـ"أقراص سامة" بالفيوم

أقدمت فتاة بالفيوم، على الانتحار بتناول أقراص سامه مجهولة المصدر لمرورها بحالة نفسية سيئة، تم نقلها للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان  مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة أول الفيوم  من مستشفى الفيوم العام  بوصول "سمر .ب. أ "27سنة، ربة منزل ، ومقيمة بمساكن مدينه دمو التابعة لدائرة المركز مصابا بحالة إعياء ( إدعاء تناول مادة سامة. )

بانتقال ضباط وحدة المباحث ، إلي مكان الواقعة وبالفحص وسؤال والد الفتاه "ب. أ " 55عاما، ومقيم بذات الناحية  اقر بتناول ابنته اقراص مجهوله المصدر قرص بقصد الانتحار، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة منذ فترة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث سابق اليوم

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص بالفيوم  فى حادث إنقلاب " تروسيكل" بالترعة على طريق قرية المندرة  بمركز الفيوم، تم نقل المصابين الى المستشفى واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق. 

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة بندر الفيوم، بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب " تروسيكل " بالترعة على طريق قريه المندرة بالطريق السياحي بدائرة مركز شرطة الفيوم.

انتقلت على الفور لموقع البلاغ اجهزة  الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب "تروسيكل"  بالترعة على الطريق السياحي بقرية المندرة التابعة إلى مركز الفيوم  في محافظة الفيوم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 4 مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بـ"أقراص سامة" بالفيوم
  • الشريفي يلتقي مدير الأمن العام بـ«جيانغشي»
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي مدير الأمن العام بمقاطعة جيانغشي الصينية
  • الشريفي يستقبل وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها
  • مدير شرطة ولاية كسلا يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات
  • السيطرة على حريق شب فى ورشة للأخشاب بأخميم
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • العثور على جثة متعفنة بطريق الإسكندرية الصحراوي