عرض برنامج «السفيرة عزيزة»، تقريرًا تليفزيونيا بعنوان «ست مصرية قررت تكون مٌبدعة وتعيد تدوير المخلفات وتحولها لتحف فنية رائعة»، ويتحدث التقرير عن السيدة نهاد عبدالوهاب، مُدربة أشغال يدوية في مجال إعادة التدوير، وهي تُعيد تدوير المُخلفات إلى تُحف فنية وإعادة تشكيلها.

أشارت «نهاد»، إلى أنها فكرة إعادة التدوير بدأت منذ الطفولة، حيث كانت تقرأ مجلة ميكي، وكانت آخر صفحة تُسمى «اصنع بنفسك»، ودائما ما تكون مليئة بالأفكار، قصقصة الورق وعمل المُجسمات، وكان هذا يدخل عليها السرور عند الانتهاء من شكل ما.

نهاد تتوسع في مجال إعادة التدوير

وأضافت نهاد عبدالوهاب، أنها اهتمت بالمحتوى عندما كبرت بل وتوسعت في دراسته، لكنها لم تتخيل أن هذا سيكون مجال العمل الخاص بها، مُتابعة أنها دائما ما تسأل نفسها عن إعادة تدوير المهملات، وتشكيل منتج فني لاستخدامه في الديكور، ثم تلقيت العديد من العروض على تدريبات لإعادة التدوير، وأحببت هذه الفكرة وبدأت العمل في كل أنواع الخامات التي يمكن إعادة تدويرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تدوير المخلفات الابداع ابتكار إعادة التدویر

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا

اقتربت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من حل أزمتها مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وذلك بعد فترة طويلة من الخلافات، ومن المقرر أن تطرح عددا من أغانيها الجديدة الشهر المقبل.

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

وقال مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الفنانة تتواصل مع مسئولي الشركة، وهناك جلسة في المحكمة خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر أن تنتهي الخلافات خلال الفترة المقبلة.

شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

فجرت شيرين عبد الوهاب بعض المفاجآت، عقب اللغط الكبير الذي حدث خلال الأيام القليلة الماضية، في تصريحات تليفزيونية، قائلة: «مساء الخير على كل جمهوري الحبيب، أنا فوجئت بكل اللي حصل على السوشيال ميديا من حسام حبيب وأخويا، وحبيت أؤكد أن كلام حسام صحيح جدا، والتصريح اللي نزل دا أخويا باعني ومضى لمحمد الشاعر بتوكيل قديم أنه يحصل على السوشيال ميديا بتاريخ قديم، وكلام حسام مظبوط».

وأضافت: «أنا مبحبش اتكلم عن مشاكلي الشخصية، عشان أنا الناس ما تقعدش تقول إحنا ما ورناش غير شيرين، وعايز أقولكم إني في أغاني كثيرة جدا عملها عزيز الشافعي وتوما، وهتنزل أول ما المشاكل تخلص مع شركة الإنتاج، مش عايزاكم تصدقوا حاجة من أخويا محمد عبد الوهاب، كمان عايز أقول إني رغم المحكمة حكمت أن عقدي انتهى مع روتانا، هما لسه رافعين قضايا عليا، ولكن أنا واثقة في قضاء ربنا».

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • مزحة السفيرة الأميركية
  • محافظ الغربية يتابع رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير القمامة بدفرة
  • مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن أخطر امرأة بالعالم.. من هي؟
  • يونيسيف: مراكز بيتي في ليبيا ساعية لتحسين رفاهية عائلات الفارين من السودان
  • محلية الفشن ببني سويف: توريد 60 طنًا من القمامة لمصنع تدوير سمسطا
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • اللحظة حاسمة.. هذا ما أعلنته السفيرة الأميركيّة عن التوتّر في جنوب لبنان
  • نقل 120 طن مخلفات من القمامة إلى مصنع التدوير ببني سويف
  • في اليوم الدولي لمكافحة المخدرات.. 275 مليون شخص حول العالم مدمن