أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قرار المجلس رقم (38) لسنة 2024 بتشكيل مجلس أمناء كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، برئاسة مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وعضوية كل من: مُمثِّل عن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، ومُمثِّل عن هيئة دبي الرقمية، ود.

طيب أمان الله محمد كمالي، ورجاء محمد المزروعي، ود. يسار فاروق جرار، إضافة إلى الرئيس التنفيذي للكُلّية.ويُعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية. 

أخبار ذات صلة "صحة دبي" تعتمد معايير متطورة لتقديم خدمات علاج الأورام بالإمارة توزيع حقائب «مكتبة القراءة الذكية» على المدارس المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمدان بن محمد دبي

إقرأ أيضاً:

تكريم فريق مركز حمدان بن راشد للموهبة

دبي- «الخليج»

كرّم حميد محمد القطامي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية، في مقر المؤسسة بدبي، فريق مركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والابتكار المشارك في بطولة الروبوت المفتوحة (2024 FLL) التي أقيمت في مدينة بودو النرويجية بمشاركة أكثر من 50 فريقاً من دول العالم.

وأكد القطامي على ضرورة استمرار المشاركات الطلابية في المسابقات الدولية والإقليمية والمحلية قياساً بالمهارات الإبداعية والفكر الابتكاري الذي يملكه طلبة الإمارات في ظل التمكين الذي تعيشه المؤسسات التعليمية في الدولة بفضل الرعاية الفائقة من القيادة الرشيدة ودعم وزارة التربية والتعليم والمؤسسات المعنية.

وأشاد بأداء الفريق الطلابي في منافسات هذه المسابقة الدولية التي تضم نخباً طلابية من مختلف دول العالم وتتميز بالمنافسة القوية التي تبرز الإمكانات العلمية والسمات الشخصية المتطورة لدى الطلبة.

وأضاف أن دعم مؤسسة حمدان سيستمر بهدف الارتقاء بالخبرات المتوفرة وتأهيلها بشكل أكبر لخوض غمار مسابقات النخبة في مختلف المجالات العلمية المتصلة بالتعليم.

وحقق الفريق الطلابي المراكز الأولى في بطولة الروبوت المفتوحة 2024، حيث حصل على المركز الثالث في أداء الروبوت في البطولة الأوروبية المفتوحة للروبوت (FLL) والمركز الأول في المنافسة الودية بفوزه على أفضل أربع فرق في أداء الروبوت في نصف النهائي والنهائي.

وتأهل الفريق رسمياً للبطولة الدولية بعد فوزه بالمركز الأول في تصميم الروبوت والمركز الأول في أداء الروبوت في النسخة الوطنية من المسابقة لهذا العام.

وتعّد هذه البطولة من أكبر الفعاليات العلمية والتكنولوجية للأطفال والشباب وتقام مسابقاتها المحلية في 110 دول حول العالم سنوياً، حيث يشارك فيها الطلاب من خلال التعلم العملي الممتع، بهدف مساعدتهم على بناء مستقبل أفضل، كما يتمكن المشاركون من اكتساب مهارات حقيقية تساعدهم في حل المشكلات من خلال برنامج روبوت عالمي.

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك يهنئ خريجي كلية أبوظبي للإدارة لعام 2024
  • حمدان بن محمد: دور مؤثر لرواد الأعمال في تعزيز الابتكار
  • أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة يحصلون على عقود مشتريات بقيمة 1.27 مليار درهم خلال 2023
  • تكريم فريق مركز حمدان بن راشد للموهبة
  • حمدان بن محمد: دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة يأتي وفق رؤية محمد بن راشد لتمكين رواد الأعمال ومساعدتهم
  • "من بدرى أمان" حملة صحية بقرية سنهور في الفيوم
  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء جامعة خورفكان
  • اعادة تشكيل مجلس يآمر التنفيذي بالتدريب التقني في دورته السادسة
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتعيين مدير تنفيذي في هيئة الطرق والمواصلات
  • نهيان بن مبارك يشهد حفل تخريج كلية أبوظبي للإدارة