أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته، بعد استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات، لجلسة 16 سبتمبر المقبل لحضور المحامي الأصيل. 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن محمود فريد، وعضوية المستشارين باهر بهاء الدين صالح وخالد محمد حماد، وأمانة سر مجدى شكرى ووليد رشاد.

وكشف أمر إحالة المتهمين، بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن 2 من المتهمين قتلتا المجني عليه عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أعداه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهم.

وأضاف أمر الإحالة أنه وما إن انطلت عَلَيْهِ حيلتها حتى تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه، فوثقتا يديه وقدميه، وكممتا فاه بأدوات أعددنا إياها سلفًا وهي قفزان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أوشحة قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثتا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة علاقة غير شرعية إحالة المتهمين تقرير الصفة التشريحية تأجيل محاكمة 4 متهمين قتل طبيب بالتجمع الخامس أمر إحالة المتهمين

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين على ذمة قضية "إسكوبار الصحراء" إلى 18 يوليوز

أرجأت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، الخميس، محاكمة المتخمين في قضية « اسكوبار الصحراء » إلى 18 يوليوز المقبل، من أجل الشروع في مناقشة الملف بعدما اعتبرته هيئة الحكم جاهزا للجلسة المقبلة،

وحضر جميع المتهمين في هذا الملف إلا متهمة واحدة متابعة في حالة سراح، حيث تخلفت عن الحضور لثلاث جلسات متوالية ما دفع قاضي الجلسة إلى طلب دفاعها تبليغها بضرورة الحضور. من جهة أخرى، حضر الممثل القانوني عن إدارة الجمارك.

وتثير هذه المحاكمة اهتماما كبيرا من طرف الرأي العام لما تتضمنه من تفاصيل مثيرة حول شبكة واسعة لتجارة المخدرات في المغرب، فضحها تاجر المخدرات المالي المعروف باسكوبار الصحراء، والذي انتصب هو الآخر طرفا مدنيا في الجلسة السابقة

كلمات دلالية إسكوبار المغرب جريمة حوادث محاكمة مخدرات

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجي بولاق لـ28 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • اليوم.. محاكمة 10 متهمين في قضية خطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بخطف شاب فى التجمع الأول بسبب خلافات مالية
  • الأوراق المطلوبة لحجز وحدة سكنية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة
  • ضبط متهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين في قضية «حريق ستوديو الأهرام»
  • تأجيل محاكمة المتهمين على ذمة قضية "إسكوبار الصحراء" إلى 18 يوليوز
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين في حريق ستوديو الأهرام
  • "خصم نص يوم".. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل زميل العمل بالتجمع