شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هنا وهي ترتدي بليزر باللون الأبيض وبنطلون يحمل نفس اللون، مع تسريحة شعر ويفي، وحازت الصور على الكثير من الإعجاب من قبل المتابعين.

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد فيلم  فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 
 

والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

 

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هنا الزاهد أحدث ظهور لها موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"

أعلنت الفنانة أسماء جلال، انضمامها لأبطال مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت أسماء جلال، البوستر الخاص بها، عبر حسابها الرسمي قائلة : "انضمام الفنانة أسماء جلال لفريق عمل ميمو".

وتقدم الفنانة أسماء جلال، شخصية الفنانة هنا الزاهد في العرض المسرحي، بعد اعتذار الأخيرة عن استكمال العرض.

أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"

وتردّدت أقاويل على السوشيال ميديا، عن وجود خلاف بين هنا الزاهد وإدارة المسرحية، أدى إلى اعتذارها عن العرض، بالإضافى إلى اعتذار الفنانة رحمة أحمد عن عدم استكمال المسرحية وانضمام الفنانة مريم الجندي بديلة لها.

أبطال مسرحية ميمو 

مسرحية ميمو، تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: أسماء جلال، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

تفاصيل مسرحية يا ميمو

وعُرضت مسرحية ميمو، حتى الآن في عدة مُدن بالمملكة العربية السعودية منهم  الدمام، مدينة جدة، مدينة الرياض، مدينة أبها، مدينة الطائف، ورفعت كل العروض لافتة "كامل العدد"، كما تم عرضها بمصر مؤخرًا وحققت نجاح كبير.

قصة مسرحية ميمو

تدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • إكس مراتي وجوازة توكسيك .. دور العرض تستقبل أعمال سينمائية جديدة
  • أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • شاهد.. راندا عبد السلام بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بشري في عطلتها الصيفية
  • نيللي كريم تخطف الأنظار بالأبيض فى أسبوع الموضة بباريس