صحيفة اليوم:
2024-06-29@14:34:02 GMT

كل ما تريد معرفته عن تجديد جواز السفر السعودي

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

كل ما تريد معرفته عن تجديد جواز السفر السعودي

أخبار متعلقة طريقة تفعيل جواز السفر السعودي بعد التجديدعاجل "الجوازات": تسليم الجواز القديم وتفعيل الجديد شرط للسفر بعد التجديدخلال شهر.. 6.2 ملايين عملية إلكترونية عبر منصة أبشرأعلنت الجوازات السعودية من خلال منصة "إكس" عن أبرز استفسارات المستفيدين عن خدمة تجديد جواز السفر السعودي وشملت:متى يمكنني تقديم طلب تجديد جواز سفري؟يمكن للمواطنين والمواطنات تقديم طلب تجديد جوازات سفرهم أو التابعين لهم عندما تكون المدة المتبقية في صلاحية الجواز أقل من (6) أشهر.

عند محاولة تجديد جواز سفري عبر منصة أبشر ظهرت لي عبارة الجواز القديم غير منتهي، ماذا يعني ذلك؟في حال ظهرت هذه العبارة فهي تعني أن جواز السفر لم يدخل في الفترة التي تتيح التجديد، وينبغي أن تكون مدة صلاحية الجواز أقل من (6) أشهر عند طلب تنفيذ العملية.

أبرز الأسئلة الشائعة لتجديد جواز السفر السعودي. pic.twitter.com/aPdXbMZ9Yi— الجوازات السعودية (@AljawazatKSA) May 13, 2024تم تعديل بياناتي الأساسية لدى الجوازات أو وكالة الأحوال المدنية ولم أتمكن من تقديم طلب تجديد جواز السفر بسبب عدم انتهاء صلاحية جوازي الحالي، كيف يمكنني تجديد الجواز ليتوافق مع بياناتي الصحيحة؟يمكن حجز موعد ومراجعة إدارات الجوازات ليتمكنوا من خدمتك.ما طريقة استرداد رسوم تجديد جواز السفر عند عدم إمكانية تقديم طلب تجديد الجواز بسبب عدم انتهاء مدة صلاحيته؟يمكن ذلك بواسطة حسابك البنكي الذي تم السداد من خلاله، أو الاحتفاظ به رصيد لدى الجوازات.أنا طالب مبتعث وباقي في جوازي (12) شهرًا ومضطر للسفر والعودة بعد سنة تقريبًا. هل أستطيع تجديد جوازي قبل السفر؟يمكنك ذلك من خلال حجز موعد ومراجعة إدارات الجوازات لنتمكن من خدمتك مع إرفاق ما يثبت ذلك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الجوازات السعودية أبشر تجديد الجواز استفسارات جواز السفر السعودی تجدید جواز السفر

إقرأ أيضاً:

لعبة الرئيس الروسي.. كل ما تريد معرفته عن رياضة السامبو (فيديو)

كشفت مريم يحيى، رئيس اللجنة العليا لرياضة السامبو، تفاصيل انضمام اللعبة للاتحاد المصري للكيك بوكس، معلقة: اللعبة لم تكن تابعة لأي اتحاد ولكنها انضمت كلجنة للاتحاد المصري للكيك بوكس.

لعبة النهاية وأوبرا العتبة على الطليعة الخميس لعبة HONOR OF KINGS مستمرة في طرحها العالمي بعض السيدات يخرجن من الألعاب بمجرد الزواج

وقالت مريم يحيى خلال لقائها مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وأحمد دياب إن الزواج لم يؤثر على حياتها الرياضية وعملها رئيسة للجنة، منوهة أن بعض السيدات يخرجن من الألعاب بمجرد الزواج.

بدورها، أوضحت آلاء محمود، بطلة مصر في رياضة السامبو، أنها اختارت لعبة السامبو لقربها من الجودو، منوهة أنها لاعبة جودو في الأساس.

السامبو اختلاط بين الجودو والمصارعة

واستكملت قائلة: السامبو اختلاط بين الجودو والمصارعة، وتنقسم إلى سبورتيف وكومباكت، مختتمة: هي لعبة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

 

مقالات مشابهة

  • خطوات بسيطة لاستخراج جوازات السفر
  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • طريقة استخراج جواز سفر لأول مرة 2024.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • الحجز 30 يونيو.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • عاجل- كل ما تريد معرفته عن اجتماعات البنك المركزي بشأن سعر الفائدة في 2024
  • كل ما تريد معرفته عن المناظرة بين بايدن وترامب.. مواجهة مشتعلة
  • كل ما تريد معرفته عن المناظرة بين بايدن ترامب.. مواجهة مشتعلة
  • لعبة الرئيس الروسي.. كل ما تريد معرفته عن رياضة السامبو (فيديو)
  • "منطقة حيوية وغنية".. كل ما تريد معرفته عن منطقة جبل مويا السودانية
  • تبدأ من 125 جنيهًا.. كل ما تريد معرفته عن سعر متر التصالح في مخالفات البناء