بوابة الفجر:
2024-09-29@01:07:52 GMT

برفقة كلبها.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

نشرت الممثلة ناهد السباعي صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت ناهد في الصوة برفقة كلبها، وهي ترتدي فستان لونه كحلي وبه نقشات  بسيطة، وتركت شعرها منسدلًا، وضعت مكياج مناسب مع بشرتها 

IMG_1128

 

آخر أعمال ناهد السباعي

والجدير بالذكر آخر أعمال الممثلة ناهد السباعي  مسلسل محارب الذى شارك في بطولته أحمد زاهر، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، محمود البزاوى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمرى، وضيف الشرف ماجد المصرى.

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته وسط صراعات كبيرة يعيشها

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماجد المصري مسلسل محارب

إقرأ أيضاً:

ملحقش يلبس بدلة الفرح.. وفاة عريس ببنى سويف قبل حفل زفافه بساعات

في حادث مأساوي هزّ قرية منشأة الأمراء بمركز إهناسيا في بني سويف، فارق الشاب محمود جمال مهدي الحياة بشكل مفاجئ، وذلك قبل يوم واحد فقط من موعد زفافه المنتظر، فتحولت فرحة الأهل والأصدقاء إلى حزن عميق.

«عريس الجنة» هكذا وصفه أحد جيرانه قائلا: توفي الشاب محمود، البالغ من العمر 22 عامًا، إثر أزمة قلبية حادّة أصيب بها أثناء تواجده في الحقل. وعلى الرغم من سرعة نقله إلى المستشفى، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

كان محمود يستعد لحفل زفافه بكل حماس، وقد أنهى كافة الاستعدادات، إلا أن القدر شاء له أن يرحل عن دنيانا في لحظة مفاجئة، تاركًا حزنًا عميقًا في قلوب أهله وأصدقائه.

وصفت مصادر مقربة من العائلة حالة الصدمة التي أصابت الجميع، خاصة خطيبة محمود التي كانت تنتظر يوم زفافها بفارغ الصبر. وتوافد المئات من الأهالي والأصدقاء لتقديم واجب العزاء، معربين عن حزنهم الشديد على هذا الفقد المفاجئ.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء حزناً على الشاب الذي وصفه الجميع بأنه بأنه كان يتمتع بخلق طيب وكرم، وكان محبوبًا من الجميع. وكان يعمل بجد وكدّ من أجل لقمة العيش.

فكتب أحد أصدقائه على فيسبوك قائلًا: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، ولا نقول إلا مايرضي الله، إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، ببالغ الحزن والأسى ننعي أنفسنا في وفاة ابن عمي محمود جمال مهدي عريس الجنة، عريس الجنة يمحمود ربنا يرحمك يا غالي ألف رحمة ونور عليك يا غالي.. وما نقول إلا ما يرضى الله، الحزن أكبر من مجرد نشر بوستات عزاء، لكن نُواسي أنفسنا بقوله تعالى « إنك ميت وإنهم ميتون وإنا لله وإنا إليه راجعون»

مقالات مشابهة

  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • ما سبب ظهور ناهد السباعي بكدمات ودماء على وجهها؟
  • وفاة الممثلة البريطانية سميث صاحبة الجوائز العالمية عن 89 عاما
  • الوليد بن طلال برفقة عبدالعزيز الزلال في أحدث ظهور له.. فيديو
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • برغم القانون .. محمد محمود عبدالعزيز يثير الحيرة برفقة إيمان العاصي
  • ملحقش يلبس بدلة الفرح.. وفاة عريس ببنى سويف قبل حفل زفافه بساعات
  • شاهد.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • بإطلالة جريئة.. هند عبد الحليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • مريم الجندي: كنت عايزة أثبت نفسي بعيد عن أخويا واشتغل معاه لما تيجي فرصة