تصدر فيلم الرسوم المتحركة الروسي" ثلاثة عمالقة" من إخراج ألكسندر شوخ ويكاترينا سالاباي إيرادات شباك التذاكر في روسيا ورابطة الدول المستقلة.

وحصد الفيلم 61.6 مليون روبل في يومي العطلة الأسبوعية الماضية.

أفادت بذلك المعلومات الواردة من بوابة Kinobusiness.com الروسية في الفترة ما بين 20 و23 يونيو. وكتب سيناريو الفيلم أرتيوم فويجي، وشارك في تقديم بطولة الفيلم سيرغي ماكوفيتسكي وديمتري فيسوتسكي وأوليغ كوليكوفيتش وفاليري سولوفيوف.

ووفقا لسيناريو الفيلم فإن العمالقة يتعين عليهم التحقيق في سرقة التاج الأميري وإنقاذ الأصدقاء من عالم الأحلام السحري.

وفي المركز الثاني جاء الفيلم الكوميدي ​​الموسيقي الروسي "جولة مع إيفانوشكي" الذي حصد في يومي العطلة السبوعية الماضية 40.8 مليون روبل. وتم تصوير الفيلم بأسلوب "روند موفي"، وهو من إنتاج شركة Monumental Vision. ويحكي قصة مغامرات ثلاثة أصدقاء ذهبوا في رحلة بالسيارة إلى جنوب روسيا هربا من مشاكلهم لتحقيق حلم طفولتهم، وهو لقاء فرقة "إيفانوشكي" الموسيقية. وتضم بطولة الفيلم أغاتا موتسينيتسي وآنا بيسكوفا وأولغا سوخاريفا، فضلا عن فناني فرقة "إيفانوشكي" الموسيقية التي تحتفل العام الجاري بالذكرى الـ30 لتأسيسها.

واحتل المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة البريطاني الكندي 10 Lives للمخرج كريس جينكينز، والذي حصد 28.8 مليون روبل خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي. ويحكي فيلم الكارتون عن قطة اسمها بيكيت تعيش حياة عشرة حيوانات.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أفلام السينما في روسيا

إقرأ أيضاً:

اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»

يحافظ فيلم اللعب مع العيال من بطولة النجم محمد إمام على المركز الثاني في قائمة الإيرادات ملاحقا فيلم ولاد رزق 3 للفنان أحمد عز وعمرو يوسف منذ طرحه في السينما، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من مليون و 98 ألف جنيها.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

وشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالأبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة من بينها، البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغباً في معرف المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم اللعب مع العيال ثاني أيام عيد الأضحى

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام «صور»

«لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة