أكد رئيس جامعة الزقازيق أهمية تقديم خدمة تعليمية متميزة وإعداد خريج قادر على المنافسة، ومواكبة متطلبات سوق العمل، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء أعمالهم.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الأكاديمي للجامعة الأهلية في جلسته العاشرة اليوم برئاسة الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور جمال صابر الفقي، عميد القطاعات بالجامعة، لمتابعة سير العمل.

خطط التدريس والاحتياجات البشرية والمعامل

وخلال الاجتماع ناقش المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة ضمن جدول الأعمال للعام الجامعي 2023 – 2024، ومُتابعة ما تم في خطط التدريس والاحتياجات البشرية والمعامل والمدرجات والقاعات.

كما اطلع رئيس الجامعة على آخر المستجدات والتطورات المتعلقة بالبرامج الدراسية وسير العملية التعليمية، ومناقشة الاستعدادات والخطط المستقبلية للعام الجامعي 2024/ 2025.

التأمين على الطلاب ضد المخاطر الشخصية

كما ناقش المجلس الأمور المتعلقة بالتأمين على الطلاب بالجامعة الأهلية ضد مخاطر الحوادث الشخصية، والتأمين على أولياء الأمور لتغطية الرسوم الدراسية، وغيرها من الأعمال المدرجة في جدول أعمال المجلس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة الزقازيق الجامعة الأهلية العاشر من رمضان العام الدراسي

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا اليوم طلاب كلية التربية الرياضية المتفوقين رياضياً والحاصلين على مراكز في مختلف البطولات الرياضية الداخلية والخارجية.

 شمل التكريم الطالبة ملك فتحي سليمان المقيدة بالفرقة الأولي لحصولها على المركز الأول فى بطولة أفريقيا للسامبو وزن أقل من 50 كيلو، والطالبة ألاء محمود صلاح المقيدة بالفرقة الثالثة لحصولها على المركز الأول فى بطولة السامبو "شاطئ" والمركز الثاني في بطولة افريقيا للسامبو "سبورتيف"، والطالب سيف الدين محسن السيد المقيد بالفرقة الثانية، والحاصل على المركز الأول في بطولة افريقيا للسامبو "كومبت" والطالبة هدى محمد بدوى المقيدة بالفرقة الأولى بالكلية ولاعبة المنتخب القومي المصري لألعاب القوي لحصولها على المركز الثالث ألعاب قوى في بطولة البحر المتوسط تحت سن 23 سنة .

جاء ذلك خلال انعقاد  اجتماع مجلس جامعة طنطا اليوم برئاسة الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، والدكتور فؤاد هراس رئيس جامعة طنطا الأسبق، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والمستشار خيري عمارة المستشار القانوني للجامعة، وعمداء الكليات، والمحاسب أحمد رشاد أمين عام الجامعة.

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء الفيزياء والتاريخ.. المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • الزقازيق ضمن أفضل 400 جامعة عالمية في تصنيف يو إس نيوز
  • جامعة الزقازيق ضمن أفضل 400 جامعة عالمية بتصنيف "يو إس نيوز"
  • أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • اشتراك جامعة الأقصر في مشروع وثيقة التأمين الشامل على حياة الطلاب
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيًا
  • المنشاوى يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط عن شهر يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا
  • رئيس جامعة الزقازيق يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء بالجامعة